درة تكشف حقيقة خلافها مع محمد رمضان

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 07 سبتمبر 2022
درة تكشف حقيقة خلافها مع محمد رمضان

نفت الفنانة درة التونسية وجود خلافات بينها وبين الفنان المصري محمد رمضان، مشيرة إلى أنه تجمعهما علاقة جيدة منذ تصوير مسلسل نسر الصعيد معه.

درة تكشف حقيقة خلافها مع محمد رمضان

وأكدت درة التونسية أنها تلقت عرض البطولة النسائية في  مسلسل العمدة مع محمد رمضان بالفعل، ولكنها لم تتخذ قرار حتى الآن.

وأشارت درة في تصريحاتها لـ فوشيا إلى أنها ما زالت تقرأ الدور، ولم يتم الاتفاق بينها وبين الجهة المنتجة للمسلسل حتى الآن حول آى من التفاصيل.

وجاءت تلك التصريحات بعد تداول عدد من الأسماء المرشحة للبطولة النسائية لمسلسل العمدة الذي بدأ محمد رمضان الاستعداد لتصويره ومن المقرر عرضه ضمن موسم دراما رمضان 2023.

ويعتبر المسلسل عودة للتعاون بين المخرج محمد سامي ومحمد رمضان بعد أن كانت آخر أعمالهما معاً مسلسل البرنس.

وبعد تردد اسم درة التونسية لمشاركة محمد رمضان في المسلسل، تواترت بعض الأنباء حول وجود خلاف بينها وبين محمد رمضان منذ عملهما معاً في مسلسل نسر الصعيد عام 2018.

محمد رمضان يرد على أنباء خلافه مع درة

وكان الفنان محمد رمضان قد رد من قبل أثناء حوار له مع برنامج عرب وود على شاشة روتانا عن الأنباء التي ترددت بعد مسلسل نسر الصعيد عن خلافه مع درة.

ونفى محمد رمضان حدوث أي مشاكل بينهما قبل التصوير أو بعده، مشيراً إلى أن علاقته بالفنانة درة جيدة للغاية.

ولفت محمد رمضان أنه ظل على تواصل معها حتى بعد الانتهاء من المسلسل ولا يوجد بينهما غير كل ود وحب وصداقة، حسب قوله، مؤكدا أن كل ما يتم تداوله مجرد شائعات مغرضة.

يبدو أن إعلان مسلسل "نسر الصعيد" دفع البعض للتلميح إلى أن الفنان محمد رمضان تعمد تجاهل الفنانة درة بطلة العمل أمامه، حيث إنها لم تظهر في البرومو في أي مشهد.

عرض مسلسل "نسر الصعيد" في رمضان 2018، العمل من بطولة محمد رمضان ودرة وسيد رجب ووفاء عامر ونخبة من النجوم والإخراج لياسر سامي.

وردت درة على تلك الشائعات معبرة أنها رأت أنه من البديهي أن يكون اسمها هو الاسم الثاني لتتر المسلسل وذلك لأنها البطلة الثانية أمام الفنان محمد رمضان علي حد تعبيرها قائلة "المهم نكون متفقين"

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار