مريم سعيد تزين غلاف مجلة ليالينا وتخطف الأنظار ببريق مجوهرات سواروفسكي

  • تاريخ النشر: الجمعة، 16 مارس 2018 آخر تحديث: الإثنين، 19 مارس 2018
مريم سعيد
مقالات ذات صلة
بريق الماس والنجومية: صور نجمات تألقن في الماس
في عيد ميلادها الـ 34 ياسمين صبرى فنانة خطفت الأنظار بإطلالاتها
في عيد ميلادها الـ 76 محطات في حياة نجمة مصر الأولى نبيلة عبيد

تزين الإعلامية مريم سعيد غلاف مجلة ليالينا في عددها لشهر مارس، بإطلالة أنيقة زينتها ببريق مجوهرات سواروفسكي، لتخطف الأنظار بهيئتها المفعمة بالحيوية والأنوثة.

شاهدي أيضاً: مريم سعيد لـ ليالينا: اخترت هذه الهدية الفخمة لوالدتي بمناسبة عيد الأم

مريم سعيد ارتدت مجموعة رائعة من قطع سواروفسكي الشهيرة في عالم المجوهرات، حيث أطلت بقطع لافتة مستوحاة من الأزهار منحت إطلالتها نعومة وأنوثة، كما ارتدت أيضاً سلسلة طويلة بتصميم "Lollipop" اللولي بوب، جعلت إطلالتها مفعمة بالعصرية، إلى جانب الخواتم الأنيقة وعقود  شوكر "Choker" التي التفت حول الرقبة لتزينها بانسيابية.

وعن سبب تفضيلها لمجوهرات سواروفسكي الراقية، قالت مريم سعيد في حوارها مع مجلة ليالينا: "أن علامة سواروفسكي تبقى اختيارها الأمثل دائماً، وذلك بفضل قطع المجوهرات الاستثنائية، حيث تتميز الدار العالمية بابتكار مجموعات حصرية لافتة وتصاميم تتناسب مع الحياة العصرية".

وأضافت مريم سعيد: "أن سواروفسكي تعمل باستمرار على تطوير تصاميمها، وقد لاحظت مؤخراً ثمة تغيير ملحوظ ومميّز في أسلوب التصميم، إذ تبدو قطع المجموعات الجديدة أكثر تجدداً وتماشياً مع الروح الشبابية، وهي في الوقت نفسه عصرية تتماشى مع الفساتين الرسمية كما مع الملابس اليومية. لذا، فقد أحببتها كثيراً، وأرى أنّ على كلّ امرأة أن تقتنيَ قطعاً مميّزة من سواروفسكي لأنّها تليق بالإطلالات جميعها".

شاهدي إطلالة مريم سعيد على غلاف ليالينا ببريق مجوهرات سواروفسكي: