مجوهرات أنغام في ABTalks تخطف الأنظار وهذا سعرها

  • تاريخ النشر: الأحد، 03 سبتمبر 2023
مجوهرات أنغام في ABTalks  تخطف الأنظار وهذا سعرها

ما زال ظهور الفنانة أنغام مع الإعلامي أنس بوخش عبر برنامج ABTalks  حديث الجمهور بسبب الأسرار التي كشفتها لأول مرة عن طفولتها وحياتها الشخصية، بجانب إطلالتها التي خطفت الأنظار وكذلك مجوهراتها التي بلغت سعراً خرافياً.

مجوهرات أنغام في ABTalks

واختارت أنغام إطلالة باللون الأسود ببدلة من الحرير بقميص من دار لويفي Loewe  وصل سعرها إلى 1300 يورو، وجاء البنطلون بنفس اللون.

اللافت للأنظار كان سعر مجوهرات أنغام التي كشفت التقرير الصحفية عن سعرها الذي تجاوز مليون جنيه، حيث اعتمدت أنغام على دار Roberto Coin، وارتدت سوارين بنفس الشكل جاء تصميمها معتمدا على الأشكال الهندسية وصل سعر الواحدة فيها 5600 يورو، أي ما يعادل 186 ألف جنيه للواحدة.

مجوهرات أنغام في ABTalks  تخطف الأنظار وهذا سعرها

سوار أنعام زين باليشم الأسود والمجوهرات الصغيرة المصنوعة من الذهب الوردي عيار 18 قيراط، وهو مصنوع يدوياً، وبلغ سعر الاثنين معاً 372 ألف جنيه مصري

وارتدت أنغام خاتمين على شكل وردة وصل سعر الواحد منهما 257 ألف جنيه من مجموعة PRINCESS FLOWER، أي أن سعر الخاتمين بلغ 514 جنيهاً مصرياً، ويتميز الواجد منهم بزهور باللون الأسود ويحتوي على الألماس.

مجوهرات أنغام في ABTalks  تخطف الأنظار وهذا سعرها

سلسلة أنغام التي ارتدتها تحمل نفس الزهرة باللون الأسود وصل سعرها إلى 9 آلاف يورو وهو ما يعادل 300 ألف جنيه مصري، مما يجعل سعر مجوهرات أنغام تصل إلى مليون و185 ألف جنيه مصري.

أنغام تروي أسرارها مع أنس بوخش

وشهد لقاء أنغام مع الإعلامي أنس بوخش حديثها لأول مرة عن طفولتها القاسية وأزماتها مع والدها، وتذكرها لموقف كان الأصعب بالنسبة لها، قائلة: "عمري ما أنسى أول مرة أبويا مد إيده على أمي، كنت بحب أبويا في طفولتي بشكل هستيري، وفاكره إني لزقت في الحيط ورفضت أسلم عليه وهو خارج، وزعلت أوي على أمي".

وأكملت حديثها قائلة: "حياتي في البيت وأنا صغيرة مكنتش عايشة في أسرة سعيدة وأنا طفلة وكانوا بيتعاملوا معايا على إني كائن فاهم، فكنت بشيل بدري حاجات مش عايزة أشيلها وأمي وأبويا اتجوزوا صغيرين فجزء من المعاناة في رأيي إني جئت طفل لأطفال".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار