مشاكسة حسين المهدي وبثينة الرئيسي مستمرة آخرها مزحته عنها التي صدمتها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 26 أبريل 2019
مشاكسة حسين المهدي وبثينة الرئيسي مستمرة آخرها مزحته عنها التي صدمتها
مقالات ذات صلة
بثينة الرئيسي تطل بالشعر الأشقر لأول مرة وتعلق على تغير شكلها كلياً
غدير السبتي تورط بثينة الرئيسي بمقلب طريف دون علمها
الجمهور يهاجم مي العيدان بعد نشرها صورة بثينة الرئيسي قبل وبعد التجميل

مازالت مشاكسة الفنان حسين المهدي الطريفة مع الفنانة بثينة الرئيسي مستمرة، لتكون آخرها كشفه أكثر الأمور التي ندم عليها في حياته، مستغلاً إجابته للمزاح معها بطريقته.

حدث الموقف، عندما سألت بثينة الرئيسي زميلها في العمل حسين المهدي عن أكثر الأمور التي ندم عليها في حياته، فأجاب مسرعاً: "وايد كتير أشياء أولها قابلت وجهك...ثاني شيء فاكرة أيام المعهد سنة 2003" وهنا قاطعته لتقول له: "بلا لما كنت تلبس تيشيرت قصير"، فأخذ ينفي الأمر تماماً مؤكداً أن هذا الكلام كذب ولكنها أصرت أنها حقيقة.

وواصل حسين المهدي مشاكسته لبثينة الرئيسي مكملاً حديثه قائلاً: "مرة من المرات كنتي لابسه"، وهنا قطعت التصوير بنفسها قائلة بمزاح معه: "أوكي أوكي مع السلامة".

هذه ليست المرة الأولى التي يخرج فيها كلاً من بثينة الرئيسي وحسين المهدي بفيديوهات طريفة تجمعهما على سناب شات، فقط سبق وأن وجهت له مجموعة من الأسئلة الشخصية المحرجة، وكانت إجابته غاية في الطرافة.

الجدير بالذكر أن بثينة الرئيسي تستغل أوقات الفراغ التي تجمعها مع حسين المهدي خلال تصوير مسلسلهما "الديرفة" المقرر عرضه في رمضان 2019، وتشارك متابعها بحوارات طريفة تجمع بينهما.