سقوط بثينة الرئيسي في إحتفالية شي إن يعرضها لموقف محرج

  • تاريخ النشر: الأحد، 12 يونيو 2022
سقوط بثينة الرئيسي في إحتفالية شي إن يعرضها لموقف محرج

تعرضت الفنانة العمانية، بثينة الرئيسي، لموقف عرضها للإحراج الشديد بين الحضور، بعد سقوطها خلال حضورها لفاعليات احتفالية الماركة الصينية الشهيرة “شي إن”.

وانتشر على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، مقطع فيديو، يوثق لحظة سقوط الفنانة بثينة الرئيسي خلال حضورها الاحتفالية، وظهرت بثينة الرئيسي في فيديو متداول بُث على سناب شات وهي تكاد تسقط على الأرض.

وأعادت الصفحات المعنية بأخبار الفن والمشاهير، نشر وتداول مقطع الفيديو الذي ظهرت فيه بثينة الرئيسي تمسك في يد سيدة بجوارها، في محاولة لتمالك نفسها قبل السقوط المحرج على الأرض أمام المشاركين في الاحتفالية الخاصة بالماركة الصينية الشهيرة.

وشارك عدد من الفنانين ومشاهير مواقع التواصل الاجتماعي خاصة في دول الخليج العربي، في الاحتفالية التي نظمتها ماركة "شي إن" الصينية، والتي تحرص عدد من الفاشونيستات والفنانات على الترويج والدعاية لها من خلال حساباتهن على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

سقوط بثينة الرئيسي في إحتفالية شي إن يعرضها لموقف محرج

يشار إلى أن الفنانة العمانية المقيمة في الكويت، بثينة الرئيسي، مقلة في ظهورها الإعلامي، وكان آخر ظهور لها بعدما تعرضت لهجوم حاد من الجمهور الكويتي بسبب نشرها صورة الرئيس العراقي الراحل صدام حسين مع السلطان قابوس عبر حسابها في"سناب شات". وبعدها اضطرت بثينة الرئيسي لحذف المنشور بسبب الهجوم عليها ووصف الصورة بالمستفزة للشعب الكويتي، كما قدمت اعتذارها للمجتمع الكويتي وهي تبكي، معتبرة أن ما أقدمت عليه هو خطأ فادح وغير مقصود.

وأوضحت بثينة أن الصور التي تأتيها من متابعيها لا تقوم بمراجعتها، فتنشرها فورا عبر حسابها وهو ما اعتبرته خطأ كبيرا لا يمكن تكراره. ورغم ذلك لم يتقبل البعض دموع بثينة حيث طالبوها بالظهور إعلاميا وتقديم الاعتذار، مؤكدين أنها لم تكن معروفة لولا أن الفنانين الكويتيين هم من أظهروها وجعلوها مشهورة.

وعلى الصعيد الفني، كانت آخر مشاركة للفنانة بثينة الرئيسي من خلال دراما رمضان 2021 في مسلسل وأنا أحبك بعد، وتدور قصة وأحداث مسلسل وأنا أحبك بعد في إطار لايت كوميدي، ويناقش العديد من المشكلات الاجتماعة المختلفة والمشكلات  الأسرية وخاصة الخلافات الدائمة بين الأزواج والتي يعيشونها  في بداية الحياة الزوجية بينهم.

كما حمل المسسلسل العديد من الرسائل الهامة للأزواج إلا أن هذه الرسائل تقدم في إطار كومد طريف، ويعد مسلسل وأنا أحبك بعد هو التجربة الأوى الكوميدية للمخرج خالد جمال، حيث اعتاد على تقديم الأعمال الدرامية الجادة، كما أن العمل الدرامي الرمضاني أخرج الفنانة بثينة الرئيسي من عباءة الأعمال التراثية.

على الصعيد العائلي، شاركت الفنانة بثينة الرئيسي جمهورها ومتابعيها على مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو عبر حسابها الخاص على تطبيق “سناب شات”، ظهرت بثينة في الفيديو مع والدتها، وهي تمازحها، حيث يقوموا بإعداد وصفة المندازي، وهي واحدة من أكلات المطبخ العماني حيث تشتهر بنكهتها المميزة والجميلة.

بثينة الرئيسي، ممثلة عمانية ولدت في عمان عام 1983م. درست في الكويت في المعهد العالي للفنون المسرحية، وبدأت عملها كمذيعة في التلفزيون العماني. ثم بدأت بثينة الرئيسي التمثيل في أول مسلسل كان يعرض أسبوعياً على قناة الرأي تحت اسم "واو موتيل".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار