مشاهير لا يستطيعوا شراء طرازات بوغاتي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 15 يونيو 2020
مشاهير لا يستطيعوا شراء طرازات بوغاتي
مقالات ذات صلة
سامر المصري وجومانا مراد يتذكران باب الحارة بفيديوهات طريفة في الجونة
نانسي عجرم للجمهور: ما كان قصدي بكّيكن
بمبلغ ضخم: هذه القيمة السنوية للعقد الإعلاني لعبدالرحمن المطيري

قامت الشركة الفرنسية العريقة لصناعة السيارت "بوغاتي"، بحظر العديد من مشاهير العالم من امتلاك طرازتها، بسبب عدة أسباب مختلفة، بالرغم من الشعبية الجارفة والثروة الكبيرة لهؤلاء النجوم، وهنا، وخلال السطور القليلة القادمة سنتعرف على قائمة الممنوعون من امتلاك بوغاتي، وأسباب هذا الحظر.

جينسون باتون

البداية ستكون مع النجم جينسون باتون سائق سباقات الفورمولا 1 السابق، الذي قام بشراء نسخة من سيارة فيرون وفي مزاد علني عام 2009 قرر بيعها مقابل مليون دولار، وكان هذا بمثابة الدعاية السيئة للشركة التي تنتج أسرع سيارات العالم، لذا حظر من شراء أي طراز قادم من بوغاتي.

فلويد مايويذر جونيور

أحد مشاهير عالم رياضة الملاكمة الذي قام ببيع نستختين من سيارات بوغاتي في مزاد علني، الأولى فيرون غراند فيتيس موديل 2011 بسعر وصل إلى 2.45 مليون دولار، والثانية فيرون غراند سبورت موديل 2015 بسعر وصل إلى 3.95 مليون دولار.

لتقرر الشركة حظر الملاكم هو الآخر من شراء الطرازات المستقبلية للشركة، حيث لا تفضل بوغاتي بيع سياراتها للمشاهير الذين يعيدون بيع الطرازات الخارقة من الشركة.

سايمون كويل

مقدم البرامج التلفزيونية ورجل الأعمال الشهير تم منعه من شراء طرازات بوغاتي، بعد أن قاد إحدى طرازات الشركة الفرنسية لبضعة مئات الكيلومترات ثم قام بعملية البيع على الفور.

فلوريدا

بعيداً عن بيع المشاهير لسيارات بوغاتي الخارقة، يأتي النجم فلوريدا بسبب آخر منعه من شراء طرازات أخرى من سيارات بوغاتي المستقبلية.

حيث تعرض النجم لحادث سير بسبب قيادته المتهورة لسيارته تحت تأثير الكحول بحسب تقرير الشرطة، الذي أوضح أن فلوريدا عرض السائقين والمارة الآخرين للخطر، هنا قررت بوغاتي حظر المغني الشهير، حتى لاترتبط علامتها بالسائقين غير المسؤولين.

توم كروز

الموقف الأطرف في كل ما سبق كان من نصيب النجم الشهير توم كروز، الذي ظهر على السجادة الحمراء بسيارة بوغاتي فيرون أثناء العرض الافتتاحي للجزء الثالث من سلسلة أفلامه الشهيرة "Mission Impossible"، وعاني كروز من فتح باب السيارة أمام الجمهور والحضور الإعلامي الكبير، مما دفع الشركة لحظره من شراء الطرازات القادمة في المستقبل نظراً لأنه أظهرها بشكل سيء.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على تيربو العرب. لمشاهدة المقال الأصلي، انقري هنا