مشكلة جديدة تواجه "ذا فويس كيدز" وتفرض هذا التغيير المفاجئ بآخر حلقتين

  • تاريخ النشر: الإثنين، 17 فبراير 2020
مشكلة جديدة تواجه "ذا فويس كيدز" وتفرض هذا التغيير المفاجئ بآخر حلقتين

يواجه برنامج "ذا فويس كيدز" مشكلة جديدة أعلنتها بوضوح الإعلامية ناردين فرج التي تقوم بتقديمه حالياً، مما يفرض تغييراً حتمياً على البرنامج في آخر حلقتين لهذا الموسم.

فقد أعلنت الإعلامية المصرية انسحابها من تقديم باقي حلقات برنامج "ذا فويس كيدز"، حيث نشرت مقطع فيديو عبر حسابها على "انستقرام" لتكشف من خلاله عن قرارها، وأرفقته بتعليق كتبت فيه: "إعلان مهم عن ذا فويس كيدز #mbcthevoicekids. انا فضلت أنكم تعرفوا مني انا ، انا مش حاكون موجوده في اخر حلقتين من #ذافويس_كيدز . اخر حلقه ليا ، هي اللي جايه . بتمني التوفيق لكل العاملين في الموسم التالت من #ذافويس_كيدز . انا بجد بحبكم و مش حانسي كل الذكريات الحلوة اللي قضيناها مع بعض."

ناردين فرج

وقالت ناردين فرج في مقطع الفيديو: ”أنا قررت مكملش تصوير ذا فويس كيدز.. وآخر حلقة ليا هي السبت الجاي.. وآخر حلقتين السيمي فاينال والفاينال هيكون في مقدمة برامج تانية اللي هتكلم السيزون التالت.. الأسباب مش مهمة خالص، ولكن المهم إني أؤكد أن MBC بيتي الثاني وعملت معها 7 سنوات وهي ليست شاشة بالنسبة لها بل كيان، وانا متاكدة انهم بيحبوني ويهمهم مصلحتي“.

ورغم أن ناردين فرج رفضت الكشف عن سبب قرارها ونفت بشدة وجود خلافات مع إدارة قناة MBC العارضة للبرنامج، إلا أنها تركت الجمهور في حالة من الحيرة والتساؤل حول تعجلها في الأمر ورفضها حتى إكمال الموسم لنهايته خلال أقل من 3 أسابيع من الآن.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار