"معوض" يحتفي بالحب والرومانسية مع مجموعة "لوف إم"

  • تاريخ النشر: الأحد، 06 سبتمبر 2015
"معوض" يحتفي بالحب والرومانسية مع مجموعة "لوف إم"
مقالات ذات صلة
مثالية النعيم والسعادة مع "Van Cleef& Arpels"
مجموعة "كاكتوس دو كارتييه"
استقبلي الموسم الجديد بأروع تصاميم مجوهرات ليالي ضمن تشكيلة Claudia Romano

تشكيلة جديدة مستوحاة من شعار علامة "معوض"..

<

p dir="RTL">تخرج علينا مجموعة "لوف إم" بكل ما تحويه من قلادات وأساور وعقود وأقراط وخواتم صنعت من الذهب الأبيض والوردي عيار 18 قيراطاً ورصعت بأحجار الألماس، وبكل قطعها متنوعة الاستخدامات التي تفيض أناقة وتتألق جمالاً وعصرية لتعلن احتفاء مجموعة "معوض" بالحب والرومانسية كجزء لا يتجزء من الحياة اليومية.

مجموعة "لوف إم"، المستوحاة من رسم القلب المشكل على هيئة حرف "إم" المميز لشعار مجموعة "معوض" والظاهر على جميع تصميماتها، تعبر عن مشاعر الحب الغامرة وترسم لوحة باهرة تحتفي بالقلوب المحبة عبر هذه المجموعة الأنيقة التي تخلب الألباب بجمالها ودقة صناعتها، حيث يتألق جمالها وتبرز جودتها للناظرين من خلال تصميماتها المدهشة، وخطوطها متناهية البساطة، وزواياها المصقولة بكل دقة والمرصعة بأحجار الألماس الأبيض البراقة.

تضم هذه المجموعة الأيقونية الباهرة على قطع ترضي جميع الأذواق وتناسب كافة الميزانيات، فتصميماتها الزهرية تأتي على شكل حرف "إم" واحد أو في شكل زهرة من أربعة حروف، كما يوجد بينها قطع تخلو من النقوش تماماً وأخرى مزينة بالزخارف ومطعمة بحجر واحد أو عدد من أحجار الألماس، ولهذا تناسب مجموعة "لوف إم" جميع المناسبات، سواء تلك التي تتطلب منك أعلى درجات الأناقة أو إطلالة بسيطة، سواء تزينت بها أثناء النهار فيما تمضين وقتك على الشاطئ أو تألقت بها في حفل عشاء ساهر.

لقد استخدمت أدق وأحدث التقنيات لوضع اللمسات الجمالية الأخيرة على كافة قطع هذه الجموعة، وتتجلى هذه الدقة الفائقة في تشكيل وصناعة الزهور والذهب الأبيض، بل وحتى القطع ذات الألوان الباهتة التي اكتسبت سطوحاً عاكسة كالمرايا نتيجة لصقلها بشكل متناهي الدقة، كما تم ترصيع القطع بالألماس بواسطة تقنية "مايكرو بايف" التي تعتمد المجهر لضمان الانسيابية والدقة البالغة في الترصيع بالأحجار صغيرة الحجم لكي تكسوا القطعة بكاملها.

آسرة، مواكبة للموضة، وباهرة الجمال... تلك هي صفات مجموعة "لوف إم" التي تعبر كل قطعة منها عن أعذب صور الروماسية التي تفيض دلالاً ومرحاً وتألقاً ببريق الحب.