نيقولا معوض يحتفي بأحدث أفلامه برفقة زوجته وابنته

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 05 أبريل 2023
نيقولا معوض يحتفي بأحدث أفلامه برفقة زوجته وابنته

خطف النجم اللبناني نيقولا معوض الأنظار خلال الساعات الماضية، بعد حضوره العرض الخاص لفيلم His Only Son في لبنان بشعر أشقر لافت، برفقة زوجته وطفلته.

نيقولا معوض مع زوجته وابنته

حضر نيقولا معوض العرض الأول لفيلم His Only Son، والذي يؤدي فيه شخصية النبي إبراهيم، فيما يعتبر أول عمل هوليوودي من بطولة ممثل لبناني.

برومانسية أثارت انتباه الجمهور ووسائل الإعلام على حد سواء، رافقته زوجته الأوكرانية وطفلتهما الرضيعة، والتي خطفت الأنظار بجمالها ورقتها.

وشارك فيديو لهما من الحدث تضمن لقطات مختلفة وسط كاميرات وسائل الإعلام المختلفة، وكتب في التعليق عليه: "أكبر دعم لي وسندي إلى الأبد".

نيقولا معوض وزوجته الأوكرانية

نيقولا معوض في أمريكا

كان نيقولا معوض قد حضر العرض الخاص للفيلم الذي أقيم منذ عدة أيام في الولايات المتحدة الأميركية، بحضور فريق عمل الفيلم ومخرجه ديفيد هيلينج.

وذلك قبل طرح الفيلم في دور العرض بأمريكا، وفي بلدان مختلفة حول العالم، وأيضاً قبل طرحه في دور العرض اللبنانية يوم 6 أبريل.

قصة فيلم His Only Son

يتناول الفيلم مسار حياة النبي إبراهيم، ويشارك في بطولته كل من سارة سيد، دانيال دا سيلفا، وسكوت كوبر، ومن إخراج  ديفيد هيلينج.

ويعتبر نيقولا معوض أول ممثل لبناني يلعب دور بطولة رئيسية في فيلم هوليوودي، حيث تم اختياره من بين 1700 ممثل من جنسيات مختلفة.

وكشف في تصريحاته لوسائل الإعلام أن التجربة بحد ذاتها تعتبر علامة فارقة في حياته المهنية، قائلاً: "لقد كانت غنية بالدروس الروحانية، ومعها اكتشفت أساليب صناعة درامية عالمية مختلفة".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار