مفاجأة عن إصابة إيناس عز الدين بفيروس كورونا تخرج للعلن وتثير الجدل

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 31 مارس 2020
مفاجأة عن إصابة إيناس عز الدين بفيروس كورونا تخرج للعلن وتثير الجدل
مقالات ذات صلة
أمير كرارة يظهر للمرة الأولى بعد تعافيه من فيروس كورونا
حقيقة إصابة نيكول سابا بفيروس كورونا المستجد
أحمد السقا يطالب بالدعاء لوالد زوجته خبير التجميل محمد الصغير

تصدر اسم إيناس عز الدين نجمة اراب ايدول بعد إعلان إصابتها بفيروس كورونا، ونقلها إلى مستشفى الحميات، ليكشف المتحدث الرسمي لوزارة الصحة تفاصيل حالتها.


إيناس عز الدين وفيروس كورونا

تحدث الدكتور خالد مجاهد المتحدث الرسمي بوزارة الصحة عن حالة إيناس عز الدين من خلال برنامج "الحكاية"، فكشف أن نتيجة تحليل كورونا لم تظهر بعد، وأنه تم نقلها إلى المستشفى بعد استغاثتها التي قامت بها عبر حسابها على مواقع التواصل.

وبعد تعليق المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة، أخذ البعض يشكك في إصابة إيناس عز الدين بفيروس كورونا، وأنها أعلنت بأنها مصابة بهذه العدوى رغم عدم خضوعها للتحليل من الأساس.


بينما دافع البعض عن إيناس عز الدين ومحاولات التشكيك بإصابتها بفيروس كورونا، بأن المتحدث الرسمي لوزارة الصحة لم ينف إصابتها ولكنه أشار إلى أن النتيجة لم تظهر بعد، كما أن حتى لو النتيجة سلبية لا يعني أنها تعمدت خداع الجمهور، فربما شعرت بالخوف بعد ظهور أعراض مشابه للفيروس.

وكانت إيناس عز الدين خرجت بعدة فيديوهات على حسابها على الفيس بوك، أعلنت فيها أنها مصابة بفيروس كورونا وأنه انتقل إليها في الطائرة أثناء عودتها من المغرب إلى مصر، وأطلت في مقطع آخر تقول لمتابعيها أنها في انتظار سيارة الإسعاف لنقلها إلى مستشفى العزل بعد تزايد الأعراض عليها، ثم نشرت فيديو آخر وهي داخل غرفتها في المشفى بالفعل.