قذاف في غيبوبة ورأفت يورط طارق بجريمة قتل في نيران صديقة

  • تاريخ النشر: الأحد، 04 أغسطس 2013 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
قذاف في غيبوبة ورأفت يورط طارق بجريمة قتل في نيران صديقة

وتستمر النار في الاشتعال بين الأصدقاء في الحلقة 25 من مسلسل "نيران صديقة" حيث يتصل أمجد بدار الإفتاء ليعرف إلى أي ديانة ينتمى إليها بعد أن خطفه رأفت من والديه المسيحين. ويقبض حسن يعقوب على نهال ويتهمها بأرسال "السي دي" إلى الأصدقاء ويأمر بحبسها ومنع إي وسائل اتصال عنها.

وتعود الأحداث مرة أخرى إلى العام 2000 يمنع قذاف نهال من رؤية ابنتها "رنا" كعقاب لها عن ما فعلته به، ويتصل حشمت والد أميرة برأفت ليخبره عن الشرائط الموجودة معه ويطلب منه تحضير أموال حتى يأخذهم، ويتصل أيضا بأميرة ليعطيها الشرائط مقابل أن تتركه في حاله وتبعد عنه الأشخاص الذين يراقبوه، ويذهب رأفت إلى إحدى دار المسنين ويطلب من مديرها أن يضع والدته بها.

وتطلب نور من "سليم عثمان" أن تنجب منه بعد أن كانت رافضة فكرة الحمل والإنجاب، ويوافق سليم على طلبها، وتذهب إلى الدكتور ليؤكد لها بأنها من المستحيل أن تنجب لإجهاضها سابقاً وتطلب أميرة من نهال أن تقف بجانبها لتهديد حشمت لها وتطلب من مدحت أن يقبض عليه، وتعترف نهال لقذاف بأنها تضع سم له منذ فترة داخل العصير حتى تتخلص منه وتعرف مكان ابنتها ويقع قذاف في الأرض فاقد النفس وتنقله إلى المستشفى.

تتصل أميرة بمدحت لتخبره عن مكان والدها ليقبض عليه، وفى نفس الوقت يتصل رأفت بحسين يعقوب ويطلب منه أن يقبض هو الأخر عليه، وفي مشهد أخر يظهر حشمت وهو مقتول من قبل رأفت بعد أن أخذ منه الشرائط ووجدها فارغة.

وفي عام 2001 تتنصت نور على "سليم عثمان" وتسمعه بأنه يريد أن يرمى سيدة من شرفة المنزل مثلما حدث معها فتتشاجر معه، وتعلم نهال بأن قذاف حالته خطيرة، وتحاول إيقاظه حتى تعرف مكان ابنتها ولكنه لم يستجب لها.

وتتصل أميرة بنهال وتطلب منها أن تقابل ابنتها وتحاول نهال أن تصبرها لأنها لم تعرف مكانها، وتخرج أميرة بالليل لتذهب إلى طارق بعد أن أخبرها رأفت بأنه رآه مع إحدى الفنانات، وتتأسف أميرة لطارق عن ما فعلته به ويعترف لها بأنه مازال يحبها، وتعلم نور بوفاة سعاد حسني وقتها وتشك بسليم عثمان بأنه هو الذي انتقم منها، ويكتب سليم عثمان جميع أملاكه إلى نور لخضوعه إلى التحقيق في الكسب غير المشروع، وتعترف نهال لأميرة بأن قذاف خطف رنا ابنه أميرة.

يسلط رأفت أحد الأشخاص على "سليم عثمان" حتى ينتقم منه ولكنه يخطأ ويقتله، ويأمر رأفت بوضع جثة سليم في شقة طارق حتى يورطه بقتله ويحاول طارق إخفاء الجثة حتى لا يتورط بها، وتعلم نور بأن سليم مات.

شاهد المزيد:

إختفاء كتاب الدم وتهديد جديد في نيران صديقة

والد عمرو يوسف يرفض زواجه من منة شلبي!

اشتركوا في نشرة ليالينا الإلكترونية لتصلكم آخر أخبار المشاهير على البريد الإلكتروني
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار