مكياج ب 5 دقائق للمرأة العصرية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 07 فبراير 2018 آخر تحديث: الخميس، 08 فبراير 2018
مكياج ب 5 دقائق للمرأة العصرية

تستغل المرأة العصرية وقتها بذكاء، ولذا فإن فكرة مكياج ب 5 دقائق تجعلها تحقق أحلامها الرامية إلى نجاحها بكافة المستويات سواء في العمل أو مع العائلة مع الحفاظ على إطلالة أنثوية رائعة، ولذا سيدتي دعينا نعرفك على مراحل تطبيق مكياج سريع لتكوني متألقة كل يوم دون عناء أو جهد يذكر.

مراحل تطبيق مكياج بـ5 دقائق

رطبي بشرتك بالتونر المناسب لأنه يسمح لكريم الأساس بالانسياب بكل سلاسة وإعطاء مظهر طبيعي لبشرتك، فهذه الخطوة التي تحتاج 30 ثانية سوف تختصر عليك مهمة التأكد من عدم تكتل كريم الأساس أو إعادة تخفيفه أو توزيعه للحصول على إطلالة طبيعية 

وزعي كريم الأساس المناسب للون بشرتك وكذلك طبقيه نفسه حول عينيك لتخفيف الهالات السوداء حول منطقة العينين بواسطة اسفنجة مناسبة وهذه العملية تتطلب دقيقة لا أكثر. 
أما بالنسبة لمكياج العيون ابدئي بتمشيط حاجبيك وترتيبهما واملئي الفراغات بقلم الحواجب المطابق للون شعرك وبشرتك، أما بالنسبة للرموش فكل ما تحتاجينه هو ماسكرا ذات نوعية جيدة ولم يمض على استخدامها أكثر من 6 أشهر لتمنحك بلمسة واحدة منها ابتداء من جذور الرموش وحتى الأطراف نظرة ساحرة. مكياج العيون هذا يحتاج منك دقيقتين لا أكثر.
اعتمدي على لون أحمر شفاه نيود أو وردي لأنه سهل التطبيق ويلائم كافة الإطلالات، وفي المقابل تجنبي استخدام اللون الأحمر أو الألوان الفاقعة بالأخص إذا كنت مبتدئة الداكن لأن أي انحراف عن رسمة الشفاه سوف تكلفك الكثير من الوقت لمسحها وقد تحتاجين لتطبيق كريم الأساس مرة أخرى. 

اقرئي أيضاً عن مكياج مناسب للعمل ب 10 دقائق

نصائح لتطبيق مكياج سريع

اجمعي كل مواد التجميل الأساسية الخاصة بك في علبة مكياج واحدة وتكون في متناول يديك على الدوام، وهذه المواد هي التونر، كريم الأساس، الماسكرا وأحمر الشفاه. 
طبقي مكياجك دوماً في غرفة ذات إضاءة جيدة واستخدمي مرآة نظيفة وذات جودة عالية لكي لا تتفاجئي بالنتيجة عند خروجك من المنزل.
لا تقومي بتجربة كريم أساس أو ماسكارا جديدين أو أي منتج جديد في حال رغبت بتطبيق المكياج السريع، فإن أي نتيجة لا تعجبك سوف تتطلب منك الكثير من الوقت لتصليحها.
ابدئي بتطبيق كمية قليلة من كريم الأساس وكذلك الأمر بالنسبة للماسكرا ومن ثم ضاعفيها إذا شعرت بحاجة لذلك، فإن أي خطوة للوراء كتجمع كريم الأساس أو تكتل الماسكرا تحتاج منك وقتاً لتعديلها.
ركزي عند تطبيقك مراحل المكياج السريع على بشرتك وحواجبك بشكل خاص فهما كفيلان بمنحك إطلالة رائعة. 

اكتشفي أيضاً: 6 أسرار محترفة لروتين مكياج سريع

بعد أن تعرفت على مراحل تطبيق مكياج سريع ب 5 دقائق لم يعد لديك حجة في الخروج من المنزل بإطلالة غير متكاملة نظراً لضيق وقتك وكثرة مشاغلك، ولكن كل ما تحتاجينه هو الاستماع لنصائحنا وتطبيق المراحل التي طرحناها لك اليوم لتكوني متألقة على الدوام. 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار