6 أسرار محترفة لروتين مكياج سريع

  • تاريخ النشر: الخميس، 09 يونيو 2016 آخر تحديث: الخميس، 15 أكتوبر 2020
6 أسرار محترفة لروتين مكياج سريع
مقالات ذات صلة
طريقة رسم الحنة في المنزل
7 إطلالات مكياج موف وفضي للعيون لا تقاوم ونصائح قيمة لنجاحها
خطوات تطبيق المكياج الترابي

تعيش معظم النساء في دوامة يومية من الانشغالات الوظيفية والعائلية والاجتماعية، ما يجعلهن يتطلعن لمكياج سريع الخطوات، مضمون النتائج، ويحافظ على ديمومته لأطول فترة ممكنة. 


فيما يلي 6 أسرار محترفة لروتين مكياج سريع:


-    عودي للأساسيات: اكتفي بالمستحضرات الأساسية السريعة، مثل المرطب وخافي العيوب الكونسيلر والماسكارا وأحمر الشفاه ومحدد العيون الآيلاينر وأحمر الخدود البلاشر.

-    استخدمي كريم CC أو BB: تعتبر هذه الكريمات مثالية للصباحات السريعة، حيث توفر عليك عناء استخدام كريم الأساس، كما أنها تخفي عيوب البشرة بشكل طبيعي، إضافة إلى خصائصها المفيدة للعناية بالبشرة. ننصحك بتجربة ميبيلين دريم فريش بي بي - Maybelline Dream Fresh BB.

-    لا تفوتي اللمسة البرونزية: يمنحك البرونزر إطلالة شمسية طبيعية، ضعي لمسة من نيكس ميت برونزر - NYX Professional Makeup Matte Bronzer لبشرة ذهبية مشرقة! 

-    اقتني قلماً متعدد الاستخدامات للعينين: استثمري في أحد تلك الأقلام التي تصلح للحاجبين والعينين معاً، كقلم نيكس سليم آي بنسل - NYX Professional Makeup Slim Eye Pencil.

-    خططي مسبقاً: خططي مبكراً لإطلالة المكياج التي ترغبين بها، كي تتمكني من تحضير المستحضرات اللازمة منذ الليلة السابقة.

-    اجعلي مرطب الشفتين رفيقك الدائم: اختاري مرطب شفاه بدرجة لونية دافئة تلائم إطلالتك مهما اختلف شكلها أو لونها، واحمليه في حقيبتك دوماً كي تستخدميه عندما تكوني في عجلة من أمرك!