مكياج فرح الهادي بأنامل خبيرة التجميل مشاعل في حفل زفافها

  • تاريخ النشر: الأحد، 14 يناير 2018 آخر تحديث: الثلاثاء، 16 يناير 2018
مكياج فرح الهادي بأنامل مشاعل

كل فتاة تطمح أن تكون ملكة في حفل زفافها، وفرح الهادي استحقت لقب الملكة بامتياز حيث استطاعت أن تتربع على عرش الجمال في حفل زفافها من عقيل الرئيسي، فأحسنت انتقاء المكياج الملائم لملامح وجهها والمنسجم مع لون بشرتها لتكون من بين العرائس الأكثر تميزاً لهذا العام، ما رأيك أن نتعرف على مكياج فرح الهادي مع خبيرة التجميل الكويتية مشاعل التي أبدعت بمكياجها، وأظهرت جمال ملامحها.

اكتشفي أيضاً: مكياج ريم السعيدي الرائع في حفل زفافها

- بدأت بوضع كريم أساس خفيف بتغطية بسيطة لتشكل أساس لمكياج الوجه، واختارت هذا النوع لكي لا تظهر الكريمات بشكل طبقات لأنها ستستخدم تقنيات الكونتور.

- وزعت الكونسيلر تحت منطقة العينين وحول الفم وتحت الحاجبين، وهذه اللمسات البسيطة أعطت مكياجها صفة التميز والإتقان.

- استخدمت تقنيات الكونتور لتصغير حجم الأنف ولتحديد الخدين وإبرازهما بشكل مكتنز، ولتحديد الفك السفلي.

- غطت الكونتور ببودرة الوجه الشفافة على كامل الوجه، ووضعت القليل من الهايلايتر أعلى الوجنتين.

- أعطت إطلالتها الحيوية والجمال باستخدام البلاشر الخوخي الدافئ.

- أتقنت مشاعل اختيار الألوان الملائمة لبشرة فرح حيث اعتمدت درجات البني والبرونزي الدافئة، فحددت كسرة العين باللون البني ومزجت بين درجات اللون البني والبرونزي بطريقة المكياج السموكي.

- وضعت القليل من الظلال البراقة على كامل الجفن العلوي وخاصةً عند مدمع العينين، وحددت أسفل عينيها بخط ذهبي مما أعطى مكياجها سحراً مضاعفاً.

- استخدمت حيل المكياج لتكبير عينيها حيث وضعت الكحل البيج داخل العين، وزادت من كثافة الرموش بالرموش الاصطناعية ودمجتها مع الرموش الأصلية بالماسكارا المكثفة للرموش.

- زادت من أناقة مكياجها بتحديد حاجبيها باللون البني الملائم للون شعرها.

- ختمت مكياجها بأحمر شفاه وردي، بعد أن اعتمدت على تقنيات الكونتور لتكبير الشفتين مما أعطى مكياجها لمسة مميزة بتوقيع مشاعل.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار