المكياج يصنع المعجزات بأنامل خبراء التجميل

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 09 يناير 2018 آخر تحديث: الأحد، 14 يناير 2018
المكياج يصنع المعجزات بأنامل خبراء التجميل

المكياج أصبح أداة سحرية تغير موازين الجمال وتعيد شباب البشرة وجمالها، هذا ما أثبته خبير تجميل مختص استطاع دراسة مستحضرات التجميل واختيار أفضل الأنواع وأنسبها لكل نوع من أنواع البشرة، وطبق تجاربه على السيدات كبار السن اللواتي يطمحن في إعادة شبابهن ولو كان هذا لبضع دقائق.

اكتشفي أيضاً: الكونتور ثورة حقيقة في عالم المكياج

فما رأيك أن نتعرف بالصور على النماذج التي أبدع بتحويلها من سيدة تعاني من الترهل والتجاعيد إلى أخرى شابة مفعمة بالحيوية.

مكياج وردي وأحمر شفاه بصليالمكياج يصنع المعجزات بأنامل خبراء التجميل

استطاع تغيير ملامح هذه السيدة وإضافة بعد جمالي جديد لحجم أنفها، وزاد من حجم عينيها باستخدام مستحضرات تجميل، حيث لجأ لتقنيات الكونتور والهايلايتر، واستعمل الرموش الاصطناعية ليزيد من جمال عينيها وسحرهما.

مكياج أعاد الحياة لبشرتها

المكياج يصنع المعجزات بأنامل خبراء التجميل

استطاع خبير التجميل باستخدام الكونسيلر والفاونديشن من إعادة النضارة لبشرة هذه السيدة، كثف من استخدامه حول العينين والفم، واختار تحديد عينيها بالكحل الأسود، وكان موفقاً بانتقاء المكياج السموكي.

مكياج أخفى التصبغات الموجودة على البشرة

المكياج يصنع المعجزات بأنامل خبراء التجميل

استطاع خبير التجميل التخلص من التصبغات الموجودة على البشرة باستخدام الكونسيلر الأخضر والبرتقالي، ووضع كونسيلر تحت منطقة العينين ليزيل الهالات السوداء من هذه المنطقة، ونجح بانتقاء مكياج غامق يسلط الضوء على شفاهها ذات الحجم المثالي، واختار المكياج الجليتر لظلال العينين ليزيد من تألقهما.

مكياج صغر من عمر هذه السيدة وأعادها لريعان الشباب

المكياج يصنع المعجزات بأنامل خبراء التجميل

نجح خبير التجميل بتغيير ملامح هذه السيدة باستخدام تقنيات الكونتور التي غيرت من حجم أنفها وشكل عينيها فهي تعاني من ترهلات في منطقة العين، لذا عمد لاستخدام الكونسيلر تحت العينين لإزالة الترهلات ووضع الكونسيلر الأفتح من لون البشرة، اختار المكياج الموف للعيون وعمل على توزيعه على كامل الجفن العلوي، وحدد العينين بالكحل الأسود ووضع الماسكارا على الرموش العلوية والسفلية مما زاد من جمال وسحر عينيها وأخفى آثار التعب والإرهاق والترهل عنهما.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار