فرح الهادي تحسم الجدل حول خضوعها لعملية تجميل في الأنف

  • تاريخ النشر: الأحد، 08 أكتوبر 2023
فرح الهادي تحسم الجدل حول خضوعها لعملية تجميل في الأنف

ردت الفنانة الكويتية فرح الهادي على سؤال حول موعد خضوعها لعملية تجميل بمنطقة الأنف، حاسمة الجدل حول هذه القصة بردها الذي أكدت فيه أنه أمر غير متوقع على الإطلاق.

أنف فرح الهادي

وأكدت فرح الهادي في فيديو متداول عبر عدد من الصفحات المهتمة بأخبار الفن والمشاهير، أنها لا ترغب في الخضوع لأي عمليات في منطقة الأنف، على الرغم من كون أنفها ليس مناسبا لوجهها بنسبة 100%، ولكنها أيضاً لا تود تغيير بصمة شكلها الخاص، بحسب ما قالت.

وظهرت فرح الهادي إلى جانب عقيل الرئيسي عبر حسابها على تطبيق سناب شات وردت على سؤال "متى تسويين خشمك" قائلة: "ما أدري أحس إني وايد حابة نفسي كده وايد وايد حابة شكلي يعني، يمكن ملامحي ما تكون إن خشمي كامل، بس ما أريد أسوي عملية تخليني أوكي خشم حلو بس يغير البصمة الخاصة بي".

شاهدوا الفيديو

وتفاعل النشطاء مع فيديو فرح الهادي، ورد عدد منهم على انتشاره مؤكدين أن السؤال نفسه يحمل خللا وتدخلا في خصوصيات الآخرين بصورة قد تكون مستفزة، كما أكد بعضهم على جمال فرح الطبيعي وطالبوها بعدم الانصياع لمثل هذه التعليقات.

وقال البعض: "تكفين لا تسوين عملية لخشمچ أنتي حلوة ماعليچ من كلامهم"، "معليش سؤال البنت مستفز ما يخصك بالمخلوقه تسوي خشمها ولا ما تسوية هذا قرار شخصي بحت وشيء راجع لها يعني قلّت المواضيع والأسئلة"، "والله كذا أحلى خشمك ما يحتاج مثل ما قلتي لائق على وجهك لاتسوين شي وتخربين شي ثاني"، "أتفق معاك لا تسوين عملية بخشمك واللي مو عاجبه يطق أنفولو".

فرح الهادي تحسم الجدل حول خضوعها لعملية تجميل في الأنف

من ناحية أخرى تحدث البعض عن عملية تجميل عقيل الرئيسي التي كان قد خضع لها في منطقة الأنف قبل عدة أشهر، مؤكدين أنه بالتأكيد لن يمانع في خضوع فرح الهادي لعملية مماثلة، وقال البعض: "المشكلة أنه عقيل مسوي خشمه، مو حلو الريال اللي يعرف بالتجميل يعني أكيد عادي عنده إذا بتسوي خشمها"، "يا ريت كان عقيل سمع هالكلام وما سوى تجميل بأنفه ما أحب الرجال اللي يخضع لعمليات التجميل رغم حبي لعقيل".

فيما دافع عنه آخرون وقالوا: "سيبوا الرجال في حاله يمكن كان ضروري يعملها بلا ما تتدخلون في حياة الناس أكثر"، "والله أنكم فاضيين الكلام كان من فرح قلبتوه على عقيل الله يشفيكم".

فرح الهادي قبل وبعد التجميل

كانت فرح الهادي قد خضعت مسبقا لعدة عمليات تجميلية في وجهها، وهو ما كشفت عنه بنفسها قبل سنوات، وهو أيضاً ما ظهر في اختلافات صورها قبل وبعد التجميل.

فرح الهادي قبل التجميل

فرح الهادي خضعت لعمليات التجميل التي غيرت ملامحها، وكان أبرزها حقن الفيلر وشد الخيوط أسفل الذقن وشد الخدود ورفعها بالإضافة لعملية تعريض الفك تكساس، وتكبير الشفاه مما أدى لتغيير ملامحها لفترة قبل أن تقرر تقليل حجمها.

فرح الهادي

وقبل زفافها على عقيل الرئيسي قبل سنوات، تعرضت فرح الهادي لعملية تجميل فاشلة في منطقة الشفاه، إذ خضعت لعملية وشم تحديد الشفاه الذي جعل فمها يبدو أكبر من حجمه الطبيعي، لتضطر أن تخفي القصة باستخدام كريم الأساس وخافي العيوب، حتى تمكنت من التخلص من آثاره نهائيا، ونصحت متابعاتها بعدم تقليدها في هذا الأمر نهائياً، تجنبا لما كانت تعانيه.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار