الخطوات الصحيحة لتطبيق مكياج كايلي جينر

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 28 فبراير 2018
الخطوات الصحيحة لتطبيق مكياج كايلي جينر
مقالات ذات صلة
الخطوات الصحيحة لتطبيق الهايلايتر في المكياج
الخطوات الصحيحة لتطبيق الآيلاينر السائل
كايلي جينر

تعدّ نجمة تلفزيون الواقع الأميركية كايلي جينر واحدة من بين الأشهر عالمياً؛ ليس لطغيان هذه الموجة من البرامج فحسب، ولا الجدليات التي تثيرها وعائلتها فقط، بل لإطلالتها المميزة ومكياجها اللافت.

مكياج كايلي جينير

تكنيكات متعددة تعتمدها كايلي جينير في مكياجها؛ إذ تارة تختاره بدرجات الترابي وتارة المتورّد وأخرى الفرنسي الباذخ وهكذا. لذا، إن كنتِ من الراغبات بمعرفة بعض خفايا مكياج كايلي جينر، فستستفيدين حتماًَ؛ لما ينطوي عليه من تفاصيل.

مكياج كايلي جينر

الحرص على البشرة وصحتها ونضارتها هو الأساس ومن ثم يصار للحديث عن تفاصيل المكياج بتنوعاته المختلفة. 

طريقة عمل مكياج كايلي جينر

إليكِ بعض المعلومات حول مكياج كايلي جينير:

شاهدي أيضاً: كيف تحصلين على مكياج أنجيلينا جولي؟

طريقة عمل مكياج كايلي جينر

تجنح كايلي جينر لتنظيف بشرتها بشكل مستمر، من خلال التقشير الدوري وتنظيف المسام بعمق والترطيب المستمر وبحسب فترات اليوم؛ إذ يختلف ترطيب الصباح عن الليل وعنه بعد جلسات التقشير وعند السباحة وبعدها. هذا التقشير والتنظيف والترطيب هو الأساس الذي يجدر بكِ اتباعه، قبل الحديث عن مكياج كايلي جينر الذي يعتمد على طبقات كثيفة من كريم الأساس الذي يسبقه ممهّد المكياج الذي يعمل على تهيئة البشرة لاستقباله، مع عدم إغفال كريم الوقاية من أشعة الشمس والكونسيلر في مناطق الوجه الحساسة من قبيل الهالات تحت العينين. 

تختار كايلي جينر مستحضرات تجميل بقوام كريمي وألوان متنوعة منها الترابي والمتورّد والقاني والقاتم. تحرص كايلي جينر على رسم عينيها بطريقة احترافية أيضاً، مع الحفاظ على حاجبين مشذبين مرتبين وسميكين في الوقت ذاته. 

أسرار مكياج كايلي جينر

أسرار مكياج كايلي جينر

أكثر ما تحرص عليه كايلي جينر في ميكاجها، الذي يشكّل علامة لافتة في عالم صياحات المكياج والجمال هو المستحضرات كريمية القوام التي تعمل على المحافظة على رطوبة البشرة ومنحها اللمسة المخملية التي ترنو إليها، بالإضافة لمسحة الشرق التي تتركها ماثلة على وجهها من خلال بعض الدرجات البرونزية ومكياج العينين القوي بدرجاته السوداء، ما يجعل منه مميزاً وفريداً، بالإضافة لأحمر الشفاه الغني الذي تعتمده لإبراز حجم شفتيها الممتلئتين. 

أنواع مكياج كايلي جينر

أنواع مكياج كايلي جينر

لمكياج كايلي جينر تنويعات مختلفة تعتمد على قوام المستحضرات ودرجاتها اللونية، منها المكياج الكريمي والآخر المعتمد على قوام البودرة، لكنها تميل للكريمي، الذي يمنحها لمسة مفرطة في كلاسيكيتها وفخامتها. تختار كايلي جينر المكياج الترابي في العادة، لكنها تميل أيضاً للفرنسي الكلاسيكي من خلال أحمر الشفاه القاني ومكياج العينين اللافت، بالإضافة لكونها كثيراً ما تختار الدرجات المتورّدة الباردة.