مكياج ناعم للنجمات في الأوسكار 2020

  • تاريخ النشر: الإثنين، 10 فبراير 2020 آخر تحديث: الأحد، 16 فبراير 2020
مكياج ناعم للنجمات في الأوسكار 2020
مقالات ذات صلة
أكاديمية الفنون تحارب العنصرية وتعلن شروطها للترشح لجوائز الأوسكار
رسمياً: أكاديمية الفنون تعلن تأجيل حفل الأوسكار
أسرار لا تعرفوها عن نجوم حفل Oscars 2020.. فيديو يعرضها بالتفصيل

اعتمدت النجمات خلال حفل توزيع جوائز الأوسكار 2020 Oscars على مكياج كان في أغلبه ناعم بعيداً عن الألوان القوية والغريبة، شاهدوا أجمل مكياج للنجمات في حفل الأوسكار هذا العام.
أغلب النجمات اخترن مكياج هادي يعتمد على درجات الزهري الفاتح مثل النجمة أمريكا فيريرا وكايتلين ديفر فكلاهما اختارت فستان أحمر وأضافت إليه مكياج رقيق للحفاظ على أسلوب مميز بعيداً عن الصخب.

من ألوان المكياج التي سيطرت على السجادة الحمراء درجات الـNude وجاءت إطلالة النجمة ناتالي بورتمان طبيعية للغاية مع مكياج عيون واضح لإبراز ملامح الوجه، كذلك بالنسبة للنجمة تشارليز ثيرون التي اختارت نفس الأسلوب الهادي والنجمة لورا ديرن، وهو نفس أسلوب المكياج الذي اختارته بينلوبي كروز لكنهلم يُخفي التجاعيد وعلامات التقدم بالعمر الظاهرة عليها.
في حين اختارت بعض النجمات أحمر شفاه باللون الأحمر البارز مثل مارجوت روبي وتماشى اللون مع درجة بشرتها، وغال غادوت التي اختارت لون أحمر مائل إلى البرتقالي.

الجدير بالذكر أن حفل أكاديمية فنون وعلوم السينما الأوسكار في دورته الـ92 ينطلق على مسرح دولبي حيث ينافس على الجوائز عدد كبير من الأفلام أبرزها فيلم الجوكر من بطولة خواكين فينيكس، الفيلم ينافس على عدد من الجوائز أبرزها أفضل مكياج، أفضل سيناريو عن فيلم مقتبس وأفضل ممثل وفيلم.
من الأفلام المنافسة أيضاً، فيلم 1917 والذي يُعد من أفضل الأفلام المشاركة هذا العام فعلى الرغم من تناول قصص الحرب في أكثر من فيلم إلا أن 1917 يُعد تطوير لصناعة أفلام الحروب بفضل التقنيات الحديثة المستخدمة به، الفيلم من إخراج سام منديز أحد أبرز وأشهر مخرجي هوليوود.
ولا يمكن أن ننسى فيلم Once Upon a Time ... in Hollywood الذي شارك فيه عدد كبير من نجوم هوليوود مثل براد بيت وليوناردو دي كابريو والذي ينافس على جوائز أبرزها أفضل سيناريو أصلي وأفضل ممثل مساعد.
شركة نيتفليكش تنافس بعدد من الإنتاجات هذا العام على جوائز الأكاديمية أبرزها فيلم Marriage Story من بطولة النجمة سكارليت جوهانسن وآدم دريفر وينافس الفيلم على عدد من الجوائز أبرزها أفضل ممثلة مساعدة وأفضل موسيقى تصويرية وأفضل ممثلة.