صيحات مكياج ناعمة اختارتها النجمات في حفل MTV: استوحي منها ما يناسبك

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 13 سبتمبر 2023
صيحات مكياج ناعمة اختارتها النجمات في حفل MTV: استوحي منها ما يناسبك

تألقت النجمات في حفل توزيع جوائز MTV للفيديو بلمسات مكياج جمعت بين العصرية والجرأة.. شاهدي معنا أبرز صيحات المكياج واستوحي منها ما يناسب ملامحك.

اختارت سيلينا غوميز Selena Gomez مكياج عيون بظلال بنية، زادت من جمال لون بشرتها وأبرزت ملامحها، ويمكنك أن تستوحي من مكياجها ما يناسب ملامحك ودمج درجات البيج مع سحبة عيون مميزة.

أما تيلور سويفت فاختارت درجات البني الغامق برسمة عيون مسحوبة على طريقة السموكي على عينيك،واختارت ألوان لامعة على الجفون وزينتها بسحبة آيلاينر منحتها لمسات مختلفة ومنحتها لمسات عصرية ومميزة.

أما أوليفيا رودريغو Olivia Rodrigo فاختارت لإطلالتها المكياج الزهري والنيود الذي ناسب بشرتها البيضاء. وتجنبت النجمة الشهيرة اللمسات الجريئة في مكياجها واكتفت بآيلاينر أسود رسمت به خطوط رفيعة ومسحوبة على الجفون العليا للعينين.

إطلالات النجمات في حفل توزيع جوائز MTV للفيديو

اعتمدت النجمات لمسات مكياج تنوعت ما بين الجرأة والعصرية، وناسبت اللمسات الأزياء المختارة والتي اتسمت بالغرابة والخروج عن المألوف لدى بعضهن.

ومن بين أغرب إطلالات النجمات التي اعتمدت فيها النجمات أيضا على لمسات مكياج مختلفة كانت إطلالة نيكي ميناج والتي اعتمدت فيها على أزياء خارجة عن المألوف وتسريحات شعر اعتمدت على الضخامة والغرابة أيضا. فيما اختارت دانا باولا إطلالتها بتصميم دمج بين الجلد والفراء، وتسريحة شعر بدت كأن خصلات شعرها مثبتة بقوة. وزينت إطلالتها بلمسات مكياج ناسبت بشرتها وملامحها.

شاهدي معنا لمسات المكياج التي جمعت بين العصرية والأناقة واختاري من بين صور النجمات في حفل توزيع جوائز MTV للفيديو التي سنعرضها لكلمسات المكياج الأجمل.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار