الملابس الرجالية والأسلوب العسكري: آخر صيحات الموضة لهذا الموسم

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 23 ديسمبر 2020
ملابس الرجالية  والأسلوب العسكري: آخر صيحات الموضة لهذا الموسم

لقد ولت الأيام التي كان على الفتاة فيها الاختيار بين الراحة والموضة! والآن يشجعنا مصممو الأزياء هذا الموسم على تبني جانبنا القوي مع كل شيء من البدلات الرسمية وسترات التزلج إلى هودي وملابس رياضية التي شاهدناها بكثر في عروض الأزياء هذا الموسم.

أثبت الأسلوب العسكري أنه اتجاه رئيسي آخر، توفر المعاطف المستوحاة من البحرية التي شقت طريقها إلى المدرج في Burberry و Tommy Hilfiger إمكانيات لا حصر لها في التصميم بينما تلك المعروضة في Gucci و Etro كانت جميعها مبهرة! 
على الرغم من أن السترة الضخمة المنفوخة الدافئة والمريحة لم تكن أبداً عالية المستوى على رادار الموضة، فقد انتقلت هذا الموسم من الموضة إلى الموضة وتوفر التوازن المثالي بين الأناقة والراحة.

من فيرساتشي إلى برادا قدم المصممون سترات وسترات منفوخة بجميع الأشكال والأحجام، لا تزال الملابس الرجالية أيضاً تمثل اتجاهاً كبيراً مع أمثال Alexander McQueen و Giorgio Armani و Jaquemus الذين يقدمون جميعاً أفكارهم حول مفهوم الملابس الرجالية.

استمري في التمرير لتتعرفي على آخر صيحات الموضة لهذا الموسم.


سترة عسكرية Military Jacket 

 سترة عسكرية Military Jacket 

بينما كان الخريف الماضي يدور حول معطف الإبل، يرى هذا الموسم المعطف المستوحى من البحرية في دائرة الضوء.

  • سعى عدد لا يحصى من المصممين من جيفنشي وفالنتينو وتمبرلي لندن وبالمان إلى الإلهام في العالم العسكري لمجموعاتهم.
  •  اتخذت بربري هذا الاتجاه مع معاطف البازلاء الكلاسيكية بينما في Dolce & Gabbana و Etro و Roberto Cavalli و Gucci ، تم تجديد الجاكيت العسكري القوي وتزيينها بالأقواس والكرات والمطبوعات الشرقية.
  •  تضيف المعاطف ذات الأزرار الذهبية التي شوهدت في Tibi و Tommy Hilfiger و Coach لمسة من الدراما بينما في Prada Popeye كانت قبعات Prada Popeye المقترنة بأحزمة مشد قطنية فوق معاطف الكاكي تعطي نظرة جديدة وفريدة من نوعها على هذا الاتجاه.
  •  يُعد المعطف العسكري متعدد الاستخدامات أمراً لا غنى عنه عند ارتدائه مع كل شيء بدءً من الفساتين والجينز إلى المطبوعات الحيوانية.

أزياء مستوحاة من ملابس الرجال

أزياء مستوحاة من ملابس الرجاللا يزال اتجاه الموضة الرجالية يهيمن على مدارج عروض الأزياء، مما يثبت أنه موجود بالتأكيد على المدى الطويل!  

  • كانت الخطوط الرائعة هي الغضب في Trussardi، مجموعة Calvin Klein ، Max Mara و Tibi بينما في Balenciaga، تم عرض 3.1 Phillip Lim وعدد لا يحصى من المجموعات المستوحاة من الملابس الرجالية بألوان محايدة والعديد منها يتميز بطبعات الترتان.  
  • قدم أسلوب Balenciaga على هذا الاتجاه صورة ظلية جديدة بينما في رالف لورين ودريس فان نوتن، ارتقى قميص وربطة العنق بأسلوب الملابس الرجالية إلى مستوى أعلى.  في Jacquemus، ارتدت عارضات الأزياء بدلات "كانت جميعها مقيدة" بينما في Sonia Rykiel ، أثبتت السترات القصيرة أنها السبيل للذهاب.  
  • تم عرض صيحة الملابس الرجالية أيضاً في بوتيغا فينيتا وألكسندر ماكوين وسانو وما بعدها. 

جواكيت منفوخة

جواكيت منفوخة عندما يتعلق الأمر بالملابس الخارجية، فإن السترة المنفوخة هي السائدة!

  • تمت رؤية السترة المنتفخة الدافئة والمريحة التي تشق طريقها على مدارج أمثال Balenciaga و Carven و Marques Almeida  وبرادا بتجديد آخر صيحات الموضة.
  • مع وجود العديد من الاختلافات وتأخذ الاتجاه المتوفر ، فإن إمكانيات التصميم لا حصر لها، في Tory Burch و Acne Studios شقوا طريقهم منفوخ ذو غرزة ماسية طويلة إلى أسفل المدرج بينما في فيرساتشي كانت سترات منتفخة لامعة مقترنة ببدلات وأحذية قتالية تعطي مظهراً مسترجلاً المجموعة.
  • في مارك جاكوبس، تم إقران سترات ساكاي وفيفيان ويستوود المنفوخة بشكل غير متوقع مع ملابس السهرة بينما في ألكسندر ماكوين، سرق منفوخ مزين بالفراء بلون الحلوى! لسد الفجوة بين الموضة والوظيفة.
  • أثبتت السترة المنتفخة أيضاً أنها متعددة الاستخدامات وتم إقرانها بكل شيء من الملابس الرياضية إلى LBD المحبوب!
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار