موضة الفرو: الصيحة الضخمة التي أحدثت ثورة في ملابس الشتاء

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 04 يناير 2022
موضة الفرو: الصيحة الضخمة التي أحدثت ثورة في ملابس الشتاء

كل عام نتفاجأ أكثر بالأنماط المختلفة التي تسيطر على منصات عروض الأزياء وسترتيت ستايل، من بينها الأزياء الفرو وهو رهان يقدم، أكثر من كونه حماية من البرد، أسلوباً فريداً يحسد عليه.

على الرغم من أنها ليست جديدة، إلا أن هذه الموضة قد ارتقت إلى مكانتها في المواسم، حيث كان خريف وشتاء 2021 هو الذي فاجأ الجميع بإضفاء جمالية القطعة الواحدة على مجموعة واسعة من الملابس والإكسسوارات التي يرغب الجميع في ارتدائها وعلى الرغم من أنكِ ما زلتي لا تمتلكي ملابس من هذا النوع، فسوف نعرض لكِ أسباباً مختلفة ستدفعك للانضمام إلى اتجاه الموضة هذا.

لماذا أصبحت الموضة الفرو صيحة هذا الموسم؟

إنها حقيقة أن الموضة القديمة المنسية منذ زمن طويل تعود، بشكل مثير للإعجاب أنها تفعل ذلك وتضع نفسها على أنها الأكثر شعبية في المواسم، هذه هي حالة الفرو وذلك لأن أسلوبها المميز ومادتها المصنوعة من الفرو تمكنت من إضفاء مظهر متطور ومحفوف بالمخاطر وملفت للغاية، في نفس الوقت الذي يسمح لك فيه بحماية جسمك من البرد وهذا هو السبب في أن ملابسه تجعله قطعة أساسية للخريف أيضاً.

  • ومع ذلك، في المواسم السابقة، كانت هذه الموجة تغطي فقط عناصر الملابس مثل المعاطف والسترات وكانت هذه مجرد بداية لما سيتم تقديمه على أفضل عروض الأزياء.
  • وأدى تأثير ذلك التي لم تبدو قوية جداً لعقود من الزمن وانتقلت من الملابس إلى الإكسسوارات المختلفة مثل القبعات وحقائب اليد وحتى الصنادل العالية.

  • أدى ذلك إلى زيادة جذرية في الطلب على المنسوجات الفخمة لإنشاء أصناف مختلفة من الملابس والتي تتميز بنعومة كبيرة ومجموعة متنوعة من الألوان التي تتنوع من درجات الألوان المحايدة والباستيل، إلى أكثرها حيوية وجاذبية.

  • وهذا بدوره لدت موجة من أزياء الرجعية وعودة القبعات دلو و Scrunchies في هذه المواد منها إلى الساحة العالمية.

  • لهذا السبب وأكثر، لا نتفاجأ من استمرار هذه الموضة بمرور الوقت وعلى الرغم من عدم تجرؤ الكثيرين على ارتدائها، يُظهر الفنانون وخبراء الموضة أنها تلبي أعلى معايير الموضة الحالية.

كيفية ارتداء الفرو بالطريقة السهلة

إذا كنتِ تريدين أن تتعلمي كيفية ارتداء ملابس من الفرو، فسوف نعلمك كيفية الجمع بين بعض الملابس الأساسية بطريقة بسيطة ودون المخاطرة بوقوع خطاء في الموضة.

سترة من الفرو

  • سواء في موسم خريف أو في ليلة باردة، ستجعلكِ السترات المكسوة بالفرو مميزة، مما يمنحك مظهراً حديثاُ ومتطوراً.
  • لارتدائه، يجب أن تضعي في اعتبارك أنه يجب عليكِ استخدام ثوب فرو واحد فقط في ملابسك، أي السترة فقط والباقي سيوازن صورتك لأنها مصنوعة من أنواع أخرى من المواد ويفضل أن تكون كلاسيكية.
  • الملابس مثل الجينز الضيق والبلوزات ذات الألوان الصلبة أو ذات التفاصيل المطبوعة، بالإضافة إلى الأحذية ذات الكعب العالي أو أحذية البوت الطويلة، ستكون مكملاً مثالياً لسترتك.
  • على الرغم من وجود تنوع كبير في الألوان، إذا كنتِ تبدئين في عالم الفرو وتريدين أسلوباً جديداً لهذا اليوم، يمكنك اختيار اللون الوردي الباهت أو البيج أو الأبيض.
  • ولكن إذا كنتِ تتطلعين إلى إحداث تأثير في الليل، فاختاري الزي الأسود مع سترة من الفرو بلون نابض بالحياة مثل الأحمر أو الأخضر الزمردي أو الأزرق الداكن.

أضيفي الدراما مع إكسسوارات الفراء الخاصة بكِ

  • من الطرق السهلة جداً للاستمرار في قطع الفرو هو استخدامها في الإكسسوارات، تلك التفاصيل الصغيرة التي ستحدث فرقاً كبيراً في مظهرك.
  • القاعدة الأساسية عند دمج هذه الملحقات هي استخدام عنصر إلى عنصرين مع هذه المادة، لأنه من خلال وضع العديد منها، سيتم تجميل صورتك بشكل زائد.
  • ضعي في اعتبارك المظهر الذي تريد أن تعكس، أي، إذا كان غير رسمي أو شيئاً أكثر رسمية، بعد تحديد ذلك يمكننا تحديد الملابس التي نرتديها والإكسسوارات المصنوعة من الفرو التي يمكننا تضمينها.
  • استكملي المظهر الخفيف والغير رسمي بحقيبة صغيرة أو يمكنك اختيار حذاء بكعب عالي بتفاصيل من الفرو وسلسلة مفاتيح صغيرة من هذا الطراز معلقة من حقيبتك.

على الرغم من أن هذه أفكار أساسية لتعلم كيفية ارتداء الملابس ذات الفرو، فلا تقيدي نفسك وابدئي من خزانة ملابسك في تنسيق مظهر رائع مع هذا الاتجاه من الموضة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار