ملابس صيفية عملية يمكنك تنسيقها بسهولة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 26 يوليو 2022
ملابس صيفية عملية يمكنك تنسيقها بسهولة
مقالات ذات صلة
ملابس شتوية أنيقة يمكنك تنسيقها بسهولة
بناطيل الخريف: يمكنك تنسيقها مع إطلالات العمل بسهولة
أفكار لإطلالات صيفية أنيقة يمكنك تنسيقها بسهولة

إنه أفضل وقت في السنة لتنسيق إطلالات متنوعة وهو أحد المواسم المفضلة لدى الجميع لارتداء الملابس لأنه سهل جداً، فقط ترتدين فستاناً لطيفاً وصندلاً وستكونين جاهزة، لكن في بعض الأحيان قد يكون من الصعب تنسيق إطلالة أنيقة ومريحة خاصة إذا كان لديكِ قطع عديدة لتختاري من بينهما.

كلما زاد عدد القطع التي يجب عليكِ ارتداؤها، كلما كان من الصعب ارتداء ملابسك لهذا السبب نشاركك اليوم أفضل النصائح الخاصة حول كيفية تنسيق إطلالة صيفية من قطعتين أو ثلاث قطع.

سترة فيست صوفية مع بنطلون

سترة فيست صوفية مع بنطلون

كل تلك السترات التي حصلتِ عليها في الخريف الماضي؟ يمكن ارتداؤها أيضاً في الصيف، الاختلاف الوحيد هو أنه بدلاً من وضع القطع في طبقات تحتها، سترتديها كلها بمفردها، قومي بإقران أحدهما بزوج من السراويل الكتانية السهلة (أو السراويل القصيرة، اعتماداً على ما لديكِ في خزانة ملابسك)، للحصول على مظهر أنيق ومكتمل والذي يمكن ارتداؤه في عشاء الفناء بحسب الملحقات والإكسسوارات التي ستختارينها.

فستان ميدي

فستان ميدي

هل لديكِ فستان ميدي أو ماكسي في خزانتك؟ لا تخدعي نفسك في التفكير في أنها مناسبة فقط للمناسبات الخاصة، يمكن ارتداؤها بناءً على الأحذية ولإضفاء مزيد من الراحة ارتديها مع صندل أو حذاء رياضي مريح، لارتدائه، اختاري الصنادل ذات الكعب العالي المفضلة لديكِ، إذا كنتِ تفعلين ذلك بشكل صحيح، يمكن أن يكون فستان الميدي الخاص بكِ هو أكثر قطعة الصيف الأساسية.

شورت مع قميص ملون

شورت مع قميص ملون

أحياناً يكون القليل أفضل وقد ثبت ذلك عندما ترين كيف تبدو هذه المجموعة البسيطة سهلة، قومي بإقران بلوزة بيضاء مع شورت من الكتان أو الجينز من اختيارك، ثم ارتدي قميص ملون لإكمال المظهر.
 

شورت الدراجة مع تيشيرت

شورت الدراجة مع تيشيرت

هناك أيام تكون فيها الراحة ببساطة هي الأولوية الرئيسية، لكن هذا لا يعني أنه لا يمكنك أن تبدي أنيقة أيضاً، لذا قومي بإقران شورت الدراجة المفضل لديكِ مع تيشيرت كبير الحجم (كلما كان ذلك أفضل) للحصول على مظهر خارج أوقات العمل يمكنك الاعتماد عليه طوال أيام عطلة نهاية الأسبوع وللحصول على مظهر أنيق اختاري شورت وقميص من نفس اللون.

فستان قصير مع قميص

فستان قصير مع قميص

في الصيف، نختار ارتداء السراويل في حالات نادرة قدر الإمكان، الأمر الذي يتطلب تصميم فساتيننا بطرق مختلفة لجعلها مناسبة لأكبر عدد ممكن من الأحداث، يمنحك إقران فستان قصير مع قميص المظهر العام شعوراً أكثر سهولة ويمنحك خيار خلعه أو ربطه حول كتفيك حسب المكان الذي يأخذك إليه يومك.