طرق تنسيق تساعدك لتكوني عصرية بسهولة

  • تاريخ النشر: الأحد، 30 يوليو 2023 آخر تحديث: الثلاثاء، 01 أغسطس 2023
طرق تنسيق تساعدك لتكوني عصرية بسهولة

للحصول على مظهر عصري لا يتعلق الأمر دائماً بارتداء أروع صيحات الموضة أو إتقان حيل التصميم المعقدة أو ارتداء أغلى الملابس، يمكن أن يكون الأمر سهلاً حقاً مثل طريقة ارتداء للملابس أو إضافة النظارات الشمسي الأنيقة أو إضافة المزيد من الطبقات إلى مظهرك.

هنا نقدم لكِ طرقاً سهلة لتبدين بمظهر عصري أنيق.

ارتدي قطعة من المجوهرات

هل تريدين التقاط صورة سيلفي بينما تبدين عصرية للغاية؟ ارتدي قطعة من المجوهرات مثل قلادة مكتنزة أو أقراط متدلية لإظهار حبك للإكسسوارات والمجوهرات! إذا وضعتِ الأقراط، فقد يكون من الجيد تصفيف شعرك للخلف حتى يتمكن الآخرون من الحصول على لمحة جيدة على أسلوبك.

ضعي قبعة الموسم

الآن بعد أن انتقلنا من الصيف إلى الخريف، يمكنك إخراج جميع القبعات المفضلة لديكِ، أيا كان ما يتحدث عن أسلوبك وإظهارها! يمكنك الحفاظ على هذا الاتجاه للمواسم الباردة وبمجرد عودة الصيف والربيع، استبدل تلك القبعة بقبعة لطيفة أو قبعة واسعة الحواف لجميع تلك الأيام على الشاطئ!

اختتمي مظهرك بأناقة مع وشاح

لتبدي عصرية للغاية، حافظي على الدفء مع وشاح حول رقبتك أو دعيه يتدلى على كلا الجانبين، الأمر متروك لكِ! إذا كنتِ تجرؤين على اختيار وشاح بلون زاه أو بطباعة جريئة أو إذا كنتِ تفضلين الدقة والبساطة، فاختاري وشاحاً بلون عادي أو محايد مثل الأسود أو الأبيض والذي يمكن إقرانه بأي إطلالة إلى حد كبير.

النظارات الشمسية مهمة لأي مظهر

ارتدي زوجا من النظارات الشمسية، خاصة الموديلات الكبيرة إذا كنتِ ترغبين في إضافة القليل من الغموض على مظهرك.

تباهى بزيك المفضل

هل لديكِ اتجاه مفضل الآن لا يمكنك الحصول على ما يكفي منه؟ أظهريه واجعلي أسلوبك معروفاً للآخرين في العديد من ملابسك المفضلة الآن، هذه هي أفضل طريقة لإظهار جميع القطع المفضلة لديكِ في لمح البصر.

قم بموازنة مكياجك مع زيك

تحقيق توازن جيد بين مكياجك واختيار الزي هو المفتاح لتبدين عصرية للغاية في لمح البصر! إذا كانت ملابسك ملفتة وتتحدث عن نفسها، فقومي بتخفيف مكياجك أو اختاري مظهراً طبيعياً أما إذا كانت ملابسك بسيطة إلى حد ما، دعي اختيارك للمكياج يضيف لمسة من الدراما إلى مظهرك.

قومي بالترويج لماركات الملابس المعروفة

إذا كان لديكِ أي قطع من العلامات التجارية المعروفة (خاصة العلامات التجارية المصممة مثل رالف لورين ولويس فويتون وشانيل وYSL وغوتشي وما إلى ذلك) فتأكدي من تضمينها في صورك لتبدين عصرية وأنيقة للغاية على الفور.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار