ملاذ مستوحى من الحياة البحرية في سبا شاطئ ميدان دبي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 08 مايو 2013 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
 ملاذ مستوحى من الحياة البحرية في سبا شاطئ ميدان دبي

يقدّم شاطئ ميدان، الوجهة الشاطئية الأرقى في دبي، الملاذ المثالي للهرب من صخب المدينة. ومن أحواض السباحة الأخّاذة على طراز "إنفينيتي" والشاطئ الخاص، وصولاً إلى الأجواء المسلية وصفاء الغروب في كافيه دل مار، لا شكّ في أنّه العنوان المثالي لكلّ من ينشد الاسترخاء وفرصة من الراحة.

استمتعوا في أوقات خاصّة بكم في السبا المستوحى من الحياة البحرية في شاطئ ميدان والذي يوفّر واحة من السكينة والهدوء في بيئة راقية. يقدّم السبا خياراً واسعاً ومثيراً للاهتمام من العلاجات الاستجمامية من علاجات الوجه والتدليك إلى تغليف الجسم والتقشير المصمّمة لاستعادة الشباب والنشاط والنضارة.
ويستخدم السبا في شاطئ ميدان مجموعة منتجات فيتومير PHYTOMER المصنوعة بالكامل من مكوّنات بحرية طبيعية ومواد خام مصمّمة لترطيب مختلف أنواع البشرة وتجديدها.

يتمتّع فريق الخبراء العامل في السبا في شاطئ ميدان بثروة من الخبرة من ثماني بلدان وهي الهند وتايلندا وإيطاليا والسيشيل والإمارات العربية المتّحدة. وتجدر الإشارة إلى أنّ كل معالج متخصص يحمل معه خبرة واسعة من أجل توفير التجارب التي من شأنها إعادة النشاط والحيوية لجميع الضيوف مهما كانت متطلّباتهم.
 

هيركلينكين تفتتح رسمياً عيادتها الرئيسية في الشرق الأوسط في دبي

 نادي LIME Spa في دبي يكشف عن قائمة جديدة من العلاجات

لتصلك أخر المقالات المتعلقة بالجمال والصحة على بريدك إشتركي بنشرة ليالينا اللإلكترونية
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار