ليان عبدالله في ظهور غريب على شاطئ البحر بعد قصة مرضها

  • تاريخ النشر: الأحد، 23 أكتوبر 2022
ليان عبدالله في ظهور غريب على شاطئ البحر بعد قصة مرضها

أثارت ليان عبد الله، شقيقة عارضة الأزياء السعودية مودل روز حالة من الجدل بعد أن ظهرت في جلسة تصوير على أحد الشواطئ رغم الحديث عن إصابتها بمرض غريب.

ظهور غريب لـ ليان عبد الله

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صوراً لـ ليان عبد الله في جلسة تصوير ارتدت فيها ملابس تشبه عروس البحر ووضعت تاج من الزهور فوق رأسها.

ولم تكشف ليان عبد الله حقيقة تلك الصور رغم كون والدتها نشرت قبل أسبوعين صوراً لها من داخل المستشفى وكشفت عن معاناتها من مرض غريب وطلبت من الجمهور الدعاء لها.

وألمحت والدة ليان عبد الله أن ابنتها تعرضت للسحر خاصة أنها تعاني من أعراض غريب وتستفرغ وتصارع مثل المجنونة بحد وصفها لها.

ليان عبدالله في ظهور غريب على شاطئ البحر بعد قصة مرضها

وشكك البعض في مرض ليان عبد الله خاصة بعد أن ظهرت بعد مدة قصيرة للغاية في جلسة تصوير وتبدو بصحة جيدة دون أثار للمرض الذي تحدثت عنه والدتها.

قصة مرض ليان عبدالله

وأثارت والدة ليان عبد الله حالة من الجدل في بداية شهر أكتوبر الجاري من خلال نشر صورة لها من داخل المستشفى من خلال حساب ابنتها الشخصي على تطبيق سناب شات، كشفت فيه عن ما تمر به.

وعلقت والدة ليان عبد الله على الصورة مشيرة إلى أن الأمر بدأ بمرورها بحالة نفسية سيئة قائلة: "ربي استودعتك بنتي من أكثر من أسبوع مكتئبة مو بنتي اللي أعرفها".

وتابعت والدة ليان عبد الله أنها لجأت إلى حل لعلاجها من خلال إعطائها ماء قرأ عليه بعض الآيات لكنها فوجئت بها تعاني من أعراض شديدة استدعت نقلها إلى المستشفى.

وأضافت: "شربتها بالغصب ماء مقري عليه وفجأة تستفرغ وتصارع مثل المجنونة وتقول بموت وطاحت علينا أخذناها الطوارئ دعواتكم لليان".

وشكك البعض في المنشور، واعتبروا أن ليان عبد الله هي من كتبته بنفسها وليست والدتها: "وفتحت جوالها وعطته أمها تصور ورجعت تعبت"، "نسيت نهاية الكلام تكتب:ترى مو أنا اللي كتبت أمي".

وفي الوقت نفسه هاجم الكثير من المتابعين ليان عبدالله، واعتبر البعض أنها مجرد محاولة للفت الأنظار وتصدر مواقع التواصل الاجتماعي، فيما اعتبر البعض أنها أصبحت مهوسة بالسحر والحسد.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار