صيف 2021: إجازات النجوم تنطلق على شاطئ البحر

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 26 مايو 2021
صيف 2021: إجازات النجوم تنطلق على شاطئ البحر

مع بداية موسم صيف 2021، بدأ النجوم في اتلوجه إلى وجهتهم المفضلة على البحر والشاطئ، من أجل الاستمتاع بالبحر سواء بالسفر إلى الخارج أو داخل بلادهم، ظهر عدد كبير من المشاهير على شواطئ البحر لقضاء صيف 2021.

مشاهير في المالديف

في إجازة خاصة في المالديف، نشر  الثنائي الفنانة التونسية، درة زروق وزوجها رجل الأعمال المصري، هاني سعد، عدداً من الصور على شاطئ البحر.

وحرصت الفنانة التونسية، درة زروق، علي مشاركة متابعيها صورا جديدة من عطلتها الصيفية فى المالديف عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، وكذلك الحال زوجها رجل الأعمال المصري، هاني سعد، الذي نشر صورة له منفردًا في الإجازة، أما باقي الصور نشرتها زوجته درة.

في السياق ذاته، شاركت راندا رياض، زوجة الفنان المصري محمد الشرنوبي، جمهورها بصورة لها مع زوجها خلال قضاء إجازة عيد الفطر المبارك بجزر المالديف.

وعلقت راندا رياض، على الصورة التى نشرتها عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" قائلة: ""أنت تجعل الحياة أفضل بكثير أنا أحبك شرنوبى"، وتابعت: "شكرًا لك على الإقامة الممتعة وللتخطيط لقضاء شهر العسل".

اجازة المشاهير على البحر

وظهرت الفنانة ياسمين صبري في مجموعة من الصور أثناء قضاء عطلتها في إحدي الدول خارج مصر على ظهر مركب وسط المياه مستمتعة بالأجواء البحرية.

اختارت الفنانة نرمين الفقي الاستمتاع بالبحر بشكل مختلف مع بداية اجازتها حيث ظهرت على يخت في المياه وكشفت عن استعدادها لممارسة رياضة الغطس.

وفي الوقت نفسه بدأت أسماء أبو اليزيد اجازتها على البحر من أجل الاستجمام مع كلبها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار