ملحم زين عاتب على الحلاني ورفض اتصال الموسيقار وطلب الإعدام لشاكر

  • تاريخ النشر: الإثنين، 10 مارس 2014 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
ملحم زين عاتب على الحلاني ورفض اتصال الموسيقار وطلب الإعدام لشاكر
حل النجم اللبناني ملحم زين ضيفاً على برنامج "المتهم" الذي رد فيها على كل التهامات التي طاولته فيما يتعلق بعلاقته بالفنانين وتقصيره معهم سيما عدم زيارته في المستشفى، فأوضح أنه لم يكن في لبنان ووجه  تحية كبيرة للحلاني، الذي يحبّه ويحترمه، لافتاً إلى أن عاصي لا يسأل عنه أيضاً، وأن العتب على قدر المحبّة. 
 
وعن خلافه مع الموسيقار ملحم بركات، اعتبر زين أنه لا يكنّ أي كره أو بغيضة للموسيقار، لكنّ الأخير يتّهمه دائماً بأنه "أزعر". كما اعتبر أن بركات يعتقد أن الناس تتقرّب منه لأنها تنتظر منه لحناً، قائلاً: "أنا لا أفكر بهذه الطريقة ولن أنتظر سنتين ليقدّم الموسيقار لحناً لي"، رافضاً الإتصال ببركات على الهواء مفضلاً توجيه رسالة له عبّر فيها عن احترامه الكبير له، واصفاً إياه بطيّب القلب، وبأنه من كبار الفنّانين في لبنان، وقال: "أنا ابن ضيعة، ما بعرف مسّح جوخ، كلّ ما أطلبه أن لا يهينني الموسيقار، فهو مدرسة بنظري وأحبّه".
 
زين نفى لرجا ورودولف كليّاً تهمة الإساءة لصابر الرباعي، موضحاً ما قصده عندما تحّدث عن الفنانين الذين يشاركون في المهرجانات اللبنانيّة الكبيرة، قائلاً: "قصدت الحديث عن الفرق الأجنبيّة، بالعكس، أنا مع مشاركة النجوم العرب في المهرجانات اللبنانيّة".
 
أما عن عدم ورود إسمه للغناء في مهرجان "هلا فبراير"، عبّر ملحم عن عتبه على شركة روتانا، نافياً علمه بالأسباب التي تمنع الشركة من طلب إحيائه إحدى حفلات المهرجان. وعن عدم مشاركته في مهرجان "سوق واقف"، أشار إلى أن السبب هو منعه من دخول دولة قطر التي يحترمها، بسبب أرائه السياسيّة، معتبراً أنه سبق وشارك من قبل في مهرجان الدوحة.
 
أما عن تصريحه بقرار الإعتزال، قال: "تكلّمت بالموضوع مرّة واحدة، أنا من الأشخاص اللي ما بدّها تموت هيّ وعم تغنّي، ما بدّي إتبهدل، هذه المهنة ما إلا أمان ببلدنا".
 
وفيما يتعلّق برأيه بالفنان المعتزل فضل شاكر، وبحكم الإعدام بحقّه، قال ملحم إنه يفضّل أن ينتظر المحاكمات ليجيب، مضيفاً: "إذا كان برقبتو دم بحقّ الجيش اللبناني، أنا مع حكم الإعدام، أما إذا كان بريئاً فسيعود إلى عائلته، أنا أتحدّث من منطلق إنساني".
 
 
 
 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار