رفض الإدلاء بتصريحات: ويجز يتعدى بالضرب على مراسل صحفي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 02 نوفمبر 2021

تعدى مطرب التراب المصري ويجز، بالضرب على أحد المراسلين الصحفيين أثناء خروجه من العرض الخاص لفيلم فرق خبرة، ورفض الإدلاء بتصريحات صحفية من الأسئلة التي وجهها له الصحفيون.

ويجز يضرب مراسل صحفي

وحضر ويجز العرض الخاص لفيلم فرق خبرة، والذي أقيم أمس الاثنين في أحد دور العرض بمنطقة التجمع الخامس.

أحاط الصحفيون ومراسلو القنوات الفضائية، بأبواب الخروج لتغطية تصريحات النجوم الحاضرين للعرض الخاص ومن بينهم ويجز.

وأثناء محاولة أحد المراسلين للوصول إلى ويجز لأخذ تصريحات منه، دفع ويجز الميكروفون بعيداً عنه بطريقة انفعالية، أدت لارتطام يده نفسها بالمراسل ليتعدى بالضرب عليه، بينما تعالت الصيحات من جانبه بأن ويجز لا يريد إجراء أي حوار أو الإدلاء بأي تصريح صحفي.

طريقة ويجز في التعامل مع مراسل يؤدي عمله، أدت لانتقاده على هذه الطريقة الانفعالية التي اعتبرها البعض لا تليق بتعامل بين فنان ومراسل.

ويجز وعفروتو في العرض الخاص لفرق خبرة

حرص مطربا الراب أو التراب ويجز وعفروتو على حضور العرض الخاص لفيلم فرق خبرة، والذي أقيم الاثنين 1 نوفمبر بحضور نجوم الفيلم.

ويقدم عفروتو أغنية الفيلم الرسمية فرق خبرة، والتي تحمل نفس الاسم، بينما حرص ويجز على دعم أصدقائه من الفنانين المشاركين بالفيلم وأبرزهم محمد الشرنوبي وهدى المفتي الذي يشاركهم قريباً في عمل جديد.

فيلم فرق خبرة

ولفت بالأمس العرض الخاص لفيلم فرق خبرة الأنظار، بسبب ظهور الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز بطرق إنسانية فيه.

ومن بين جميع مشاهد الفيلم طرحت الشركة المنتجة البرومو الخاص بالفيلم يحتوي على مجموعة كبيرة ومجموعة من مشاهد للفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، حيث كان لها ظهور لافت ومؤثر حيث تدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي بين الشخصيات، ويظهر فيها محمد الشرنوبي بشخصية ناجي والفنانة دلال عبد العزيز بدور والدته.

وقد قام الشرنوبي مؤخرا بنشر البوستر الخاص بالفيلم تظهر به صورة للفنانة دلال عبد العزيز، في صورة أعادت لجمهورها ومحبيها الكثير من الذكريات الحزينة في لحظات وداعها الأخيرة وأثناء معاناتها مع مرض كورونا، حيث رحلت دلال عبد العزيز عن عالمنا بسبب معاناتها ورحلتها الطويلة مع تداعيات مع بعد الكورونا، وهو الظهور الأخير لها.

كما كتب صناع الفيلم خلال العرض الخاص إهداء لروح دلال عبد العزيز قالوا فيه: "إلى من رحلوا عن عالمنا وما زالوا أحياءً في قلوبنا، إلى روح الفنانة دلال عبد العزيز نهدي هذا العمل".

رفض الإدلاء بتصريحات: ويجز يتعدى بالضرب على مراسل صحفي

كما حرص نجوم العمل على التقاط الصور مع البوستر الخاص بالفنانة الراحلة في كواليس العرض.

رفض الإدلاء بتصريحات: ويجز يتعدى بالضرب على مراسل صحفي

فيلم فرق خبرة كان يحمل سابقاً اسم الفنار قبل تغييره، وهو بطولة محمد الشرنوبي، هدي المفتي، دلال عبدالعزيز، محمود البزاوي، طه دسوقي، سينتيا خليفة، والفيلم من تأليف وإخراج شريف نجيب، يجسد الشرنوبي خلال الفيلم دور شاب من طبقة متوسطة يعمل مصمم جرافيك، بينما تظهر هدى المفتى بدور فنانة ورسامة تاتو شابة.

معلومات عن ويجز مطرب الراب المصري

ويجز هو مطرب راب من أصول مصرية يمنية، اسمه الحقيقي أحمد علي، ولد ونشأ في حي الورديان بمدينة الإسكندرية عام 1998، وطرح عددا من الأغاني عبر موقع الفيديو الشهير يوتيوب ومواقع التواصل الاجتماعي.

برز ويجز في إيجاده الكبير لموسيقي الأوتوتيون والتي أضافت إلى الموسيقى الصوتية المصرية شيئاً مميزاً، كما ساهمت في تحقيق تطوراً كبيراً، ومن خلال الأوتوتيون استطاع ويجز أن يتعاون مع العديد من الفنانين في مصر والشرق الأوسط أمثال عمرو دياب وتامر عاشور وغيرهم من النجوم.

ويجز يتابعه عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي إنستغرام مليون وثمانمئة ألف شخص.

من أبرز أغانيه بطلوا فيك وأغنية باي باي التي تعتبر الانطلاقة الحقيقية له، وأطلق خلال فترة انتشار فيروس كورونا أغنية دورك جاي التي حققت عبر يوتيوب مشاهدات فاقت 70 مليون مشاهدة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار