ملكة الكيرلي بشعر انسيابي.. هل تخلت ميريام فارس عن شخصيتها المشاغبة؟

  • تاريخ النشر: السبت، 13 مارس 2021 آخر تحديث: الأربعاء، 03 مايو 2023
ملكة الكيرلي بشعر انسيابي.. هل تخلت ميريام فارس عن شخصيتها المشاغبة؟

مؤخرًا، أصبحت النجمة اللبنانية، ميريام فارس، تنشر العديد من الصور حيث تظهر فيها بشعر انسيابي مفرود، أو حتى بخصلات ويفي بسيطة، على الرغم من كونها أبرز نجمات العالم العربي المميزات بالشعر الكيرلي.

كان لشعر ميريام فارس الكثيف الطويل بخصلاته الكيرلي الضيقة، عاملًا كبيرًا في نجاحها وانتشارها منذ أن بدأت مشوارها الفني الحقيقي عام 2003، عندما أنتجت لها شركة "ميوزيك ماستر" أول ألبوم لها بعنوان "أنا والشوق"، وقامت بتصوير أغنيتين من الألبوم على طريقة الفيديو كليب وهما "أنا والشوق" و "لا تسألني"، وحظيا بشهرة وانتشار واسعين.

ثم في عام 2005، أطلقت ألبومها الغنائي الثاني الذي حمل عنوان "ناديني". توقفت لعدة أعوام، قبل أن تطل مجددًا بألبوم "بتقول إيه" عام 2008.

ثم خاضت ميريام فارس بشخصيتها البارزة والمميزة، وبانطلاقها وشغفها وشغبها تجربة التمثيل، من خلال آداء الدور الرئيسي في الفيلم الغنائي اللبناني "سيلينا" عام 2009.

وفي رمضان عام 2010، قدمت الفنانة ميريام فارس نفسها كفنانة استعراضية، عندما قدمت برنامج "فوازير ميريام" الذي عرض على قناة "القاهرة والناس" الفضائية المصرية الخاصة، وحققت نجاحاً باهراً جعل اسمها يرتبط بالفنانتين نيللي وشيريهان اسطورتي الفوازير، لتكون بذلك هي أول فنانة لبنانية تقدم نفسها في عالم الفوازير.

شخصية ميريام الداخلية التي تظهر بشكل جلي في مظهرها الخارجي، حيث الشعر الغجري الكثيف بخصلاته الكيرلي، وملامحها الحادة الفاتنة، وانطلاقتها على المسرح في حفلاتها الغنائية، أظهر الجوانب المرحة والمشاغبة في شخصيتها، ودخلت بتلك الشخصية المرحة المحبوبة إلى السوق الخليجي، وهي التي أتقنت اللهجة الخليجية في الغناء.
وفي عام 2011، طرحت ميريام فارس الألبوم الخليجي "من عيوني" الذي تصدر مبيعات العالم العربي لثلاثة أشهر متتالية منذ طرحه في الأسواق.

وفي عام 2011 أيضا اختارت شركة "غوغل" العالمية ميريام فارس، كسفيرة لها في منطقة الشرق الأوسط، كونها الشخصية العربية الأكثر بحثاً في موقع "غوغل"، وبالتالي يكون هذا الأمر إضافة واستكمالاً لنجاحاتها.
وفي عام 2014، قدمت ميريام فارس أول عمل درامي لها في مجال التمثيل من خلال مسلسل "اتهام" في رمضان وأبهرت الناس بحضورها وتمثيلها القوي. وفي نفس العام، تزوجت من داني متري، ورزقت في فبراير/شباط 2016 بابنها فارس.

وقد اشتهرت ميريا فارس بأغاني عديدة كـ"أنا والشوق" و"حقلق راحتك" و"مكانه وين" و"إيه اللي بيحصل" و"كيفك انت"، وغيرها من الأغنيات الباقية في ذاكرة متابعيها وأبناء جيلها والأجيال اللاحقة، وخاصة الأغاني المصورة التي تحتوي المشاهد الاستعراضية.

تمكنت ميريام فارس من صنع كل تلك النجاحات، رغم تعرضها على مدار مسيرتها الفنية، لمجموعة من الانتقادات من الجمهور والنقاد الفنيين، لاستمرارها في إبراز مفاتنها برقصاتها واستعراضاتها المغرية في كافة أعمالها حتى تم تشبيهها بشاكيرا العرب كونها تقلدها في أسلوب الرقص واللباس. ودفعت إطلالات مريام المبالغ فيها حسب رأي بعض وسائل الإعلام إلى توجيه انتقادات كبيرة لها تتهمها أنها نجمة استعراض فقط.

كونها فنانة استعراضية، والصورة الذهنية لها مرتبطة باسمها أكثر من أي شيء متعلق بها، فلا يمكن لأحد أن يذكر اسم ميريام فارس دون أن يتذكر ملامح وجهها الذي يحيطه شعرها الكيرلي الطويل الكثيف.

وبعودة ميريام فارس إلى تسريحات الشعر الانسيابي المفرودـأو حتى مجرد إبرازه بخلاص ويفي بسيطة، يطرح سؤالًا حول تخليها عن شخصيتها المشاغبة التي بدأت مشوارها الفني بها، خاصة بعدما أصبحت نجمة مشهورة وأم، وفنانة مطلوبة في حفلات غنائية ومهرجانات فنية وأفراح خاصة خاصة في منطقة الخليج العربي؟

الألبوم التالي يجمع أحدث صور للنجمة ميريام فارس التي نشرتها على مدار الأشهر الماضية عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام"، والتي ظهرت فيها بشعر انسيابي مفرود. فطالعوا الصور، وأخبرونا عن انطباعكم الأول عن تبدل الجانب المشاغب في شخصية ميريام فارس بجانب هادئ ومسالم؟

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار