ابن ميريام فارس يبهر الجمهور بموهبته والفنانة اللبنانية تعلق

  • تاريخ النشر: الجمعة، 05 فبراير 2021
ابن ميريام فارس يبهر الجمهور بموهبته والفنانة اللبنانية تعلق

احتفلت الفنانة ميريام فارس، خلال الساعات الماضية، بعيد ميلاد ابنها الأكبر جايدن، ونشرت الفنانة اللبنانية عبر حسابها الشخصي على تطبيق انستقرام مجموعة من اللقطات والفيديوهات التي كشفت عن الأجواء الاحتفالية لعيد الميلاد الخامس لجايدن، ليفاجأ الجمهور بموهبة الابن الأكبر لميريام فارس في العزف.

 ومن بين الفيديوهات التي نشرتها الفنانة اللبنانية ميريام فارس، لحفل عيد الميلاد الذي تضمن مجموعة من اللقطات الدافئة والمؤثرة، مقطع فيديو ظهر فيه جايدن ممسكاً بآلة الساكسفون الموسيقية ويعزف عليها موسيقى عيد الميلاد، وهو ما أدهش المتابعين بموهبة الطفل الصغير الذي أجاد العزف على آلة موسيقية صعبة بهذه القوة.

ابن ميريام فارس يبهر الجمهور بموهبته والفنانة اللبنانية تعلق

كما ظهر ابن ميريام فارس وهو يحاول تشغيل الموسيقى، ليبدو وكأنه "دي جي مان"، لتوثق الفنانة اللبنانية هذه اللقطات التي خطفت قلوب محبيها.

ونشرت ميريام فارس الفيديو وأرفقته بتعليق: "ساكسوفون كانت الهدية الوحيدة يلي طلبها جايدن من بابا نويل بعيد الميلاد، والبارحة فاجئ الجميع بعزفه في عيد ميلاده "سنة حلوة يا جميل".ليتفاعل معها متابعيها معبرين عن دهشتهم من موهبة الابن الأكبر.

أبناء ميريام فارس

لميريام فارس ابنان هما ديف والذي لم يتجاوز عمره الأيام، وجايدن وهو الابن الأكبر للفنانة اللبنانية، أنجبتهما من زوجها داني متري، الذي تزوجت منه في 2014، واحتفلت ميريام فارس بابنها جايدن الذي أتم عامه الخامس  وسط أجواء طغى عليها الألوان والاحتفاليات والغناء والموسيقى، حيث حرصت النجمة اللبنانية على مراعاة الاإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا وأقامت  حفل عيد ميلاد ابنها داخل المنزل في القسم المخصص للألعاب.

 لم يظهر في عيد ميلاد ابن ميريام فارس مدعوين  لتستكمل الفنانة اللبنانية إصرارها على مراعاة قواعد الحجر الصحي وغياب التجمعات، حيث احتفلت بابنها في أجواء عائلية دافئة وشاركت متابعيها مجموعة من الصور والفيديوهات عبر صفحتها الشخصية على تطبيق انستقرام.

ميريام فارس لم تنشر فيديو عزف ابنها فقط وإنما شاركت الجمهور بمجموعة من الفيديوهات والصور سواء على الصفحة الشخصية أو عبر خاصية القصص القصيرة.

وأظهرت الفيديوها ت التي شاركت بها النجمة اللبنانية جمهورها، سعادتها وسعادة ابنها الأكبر  الذي ظهر وهو يقوم بإطفاء شمعته الخامسة بحضور أصدقائه ومحبيه من خلال تقنية “الفيديو كول”، ليغني له أصدقائه عبر خاصية ظهروا فيها داخل قالب حلوى مجسم عليه رقم 5.

متابعوا ميريام فارس عبروا عن إعجابهم باللقطات الدافئة للفنانة اللبنانية مع أبنائها، وعلى إصرارها على إتباع الإجراءات الوقائية وواستبدالها الاحتفالات السنوية وحضور المدعوين بتقنية الفيديو كول. وجاء في التعليقات: "الله يخليه ليكي"، "نجمة كبيرة تحترم ما يمر به العالم"، "وسط كل الحفلات الصاخبة تحرص فنانة متلك على حماية أسرتها بهذه الطريقة، الله يرعالك ياه".

وخلال الفترة الماضية فاجئت ميريام فارس متابعيها بحملها بعد ولادتها، حيث أنجبت الفنانة اللبنانية ابنها الأصغر، في شهر أكتوبر الماضي، والذي أطلقت عليه اسم ديف، حيث حرصت النجمة اللبنانية على إخفاء تفاصيل حملها طوال الشهور الماضية، ولم تسمح سوى بتسريب بعض المعلومات القليلة عن حملها في بداية شهر أكتوبر وقالت وقتها أنها في الشهر الخامس.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار