تعرفي على أفضل أنواع الفساتين الكاجول والأحذية المناسبة لها

تصميمات الفساتين التي يمكنك أن ترتديها في الصيف والاستثمار فيها للخريف

أنواع الفساتين التي تحتاجين لها خلال هذا الصيف

  • بواسطة: هدير السيد الخميس، 02 يوليو 2020 الخميس، 02 يوليو 2020
أنواع الفساتين التي تحتاجين لها خلال هذا الصيف

الطقس الدافىء وأشعة الشمس والرغبة في الاستفادة الكاملة من أيام الصيف الحارة هي ظروف جذابة لارتداء الفساتين الطويلة التي تنبض بالحياة مع النسيم والشمس وكل مناسبة يمكن تخيلها.

مثل كل عام، لا يمكن أن يستمر موسم الصيف هذا بدون تلك التصميمات الواسعة التي نحبها لأناقتها المريحة والراحة وجمالها الذي لا يمكن إنكاره ومثل كل موسم جديد، تلتقط هذه القطع العديد من صيحات الموضة المختلفة، بما في ذلك وفرة من الألوان والنقشات والمواد ونحن على يقين من أنكِ ستتمكنين من العثور على واحدة على الأقل تحبيها. 

من النقشات الاستوائية المثيرة إلى السحر اللامتناهي للون الوردي الأنثوي، بما في ذلك الزخرفة الشفافة وطرق الصباغة الرائعة، لدينا بعض الخيارات العديدة المتاحة لكِ لتجربتها.

نقشات الرسومات الاستوائية


نقشات استوائيةلقد عادت المناطق الاستوائية الخصبة لإغواء وإلهام مصممي الأزياء، بنباتاتهم السميكة وحيواناتهم الغريبة المصورة في تصميمات واسعة، قامت علامات مثل دولتشي أند غابانا Dolce & Gabbana وفالنتينو Valentino بتضمين هذا النمط في خطوط أزيائهم ولكن كان من الصعب التفوق على دار أزياء فيرساتشي Versace، الذي أعاد ظهور فستان Jennifer Lopez الأخضر لاختتام عرضه، تستخدم هذه الطباعة بأساليب مختلفة. 

قوام خفيف ودقيق


قوام خفيف ودقيقنحن ننتظر الصيف للاستمتاع بدرجات الحرارة الدافئة، مما يمنحنا دائماً فرصة للظهور بأناقة ورشاقة الأقمشة المصنوعة يدوياً مثل درجات ألوان الأبيض العاجي، التي استخدمها مصمم الأزياء أوروغواي غابرييلا هيرست Gabriela Hearst ولكن أيضاً مع الدانتيل والأقمشة الشفافة الأخرى، مثل تلك الموجودة في ميسوني Missoni ولوي Loewe.

ألوان بلا حدود


الألوان بلا حدودألوان مستوحاة من ألوان غروب الشمس، تستفيد تأثيرات تقنيات ألوان الأومبري وألوان الـtie-dye مرة أخرى من خلال الفساتين الماكسي لتغمرنا في مزيج من الألوان الدقيقة مثل تلك التي اختارها دار أزياء أوسكار دي لا رينتا Oscar de la Renta، ألوان تميل إلى الدرجات الباهتة الامعة قليلاً مثل الفساتين الأخرى من ديور Dior ومع لمسة كئيبة مثل تلك من تودز Tod’s. 


الوردي الزاهي


الوردي الزاهيمن ألوان الباستيل إلى الفوشيا الزاهية، كانت درجات ألوان الوردي على مدارج عروض أزياء الصيف لهذا العام والألوان المتصاعدة، كانت الفساتين الملونة تتدفق مع الرياح في حقول الخزامى الفرنسية في عرض أزياء Jacquemus ومزيج حديث من القوام في Balmain.