منار الريس.. تنظيم الوقت والالتزام والإخلاص من أسس النجاح

  • تاريخ النشر: الخميس، 15 يناير 2015 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
منار الريس.. تنظيم الوقت والالتزام والإخلاص من أسس النجاح

بابّ جديدُ تطرقهُ «ليالينا» في أول عددٍ لها في العام الجديد، كما هي عادتها سنوياً في طرق كل ما هو قيّم ومتنوعٍ لقرّائها الأعزاء، لذا جاء باب «قصة نجاح» ليفتح آفاقاً على الناجحين في مختلف المجالات، لنتناول نبذة مختصرة عنهم وعن رؤاهم والصعوبات التي واجهتم، فكانت أولى ضيوفنا  الشابة منار الريس التي تُمثّل نموذجاً واضحاً للنجاح:


نبذة عن السيرة الذاتية:
منار وليد الريس، مديرة التسويق لقسم «الامود» في مجموعة شريف، حاصلة على بكالوريوس في الإدارة والاقتصاد من جامعة بانقور في ويلز. وحاصلة على الحزام الأسود الدولي في رياضة التايكواندو. وعضو مجلس إدارة الجمعية البحرينية للإعاقة الذهبية والتوحد وعضو جمعية أيادي الإغاثة وعضو جمعية سيدات الاعمال البحرينية

ما هي أسس النجاح برأيك؟
تنظيم الوقت والمهام، الإخلاص في العمل، الالتزام بالوقت، إشراك آراء الموظفين في القرارات الإدارية.

 ما هي الصعوبات التي تواجهيها في حياتك العملية؟
محدودية السوق هي من أكبر الصعوبات التي نواجهها اليوم، فكثرة المنافسة في سوق صغير ليس به قوة شرائية كافية تحدُّ من فرص التوسع.
وايضا تغير آخر صيحات الموضة وأذواق الناس بشكل سريع يجعله أمرا صعبا للمواكبة.

ما هي طموحاتك؟
من طموحاتي أن نتوسع على صعيد أكبر من حيث عدد المحلات واحضار ماركات جديدة وفريدة للساحة وذلك من خلال زيارة المعارض الدولية الكبيرة.

كلمة لليالينا؟
كل الشكر والتقدير لليالينا على الجهود الواضحة والملموسة كما عودتنا على وجودها في قلب كل حدث في المملكة، فهي نافذة نتواصل من خلالها مع القراء. فنحن تربطنا علاقة وثيقة بالمجلة نتمنى استمرارها.

أين تري نفسك بعد 5 سنوات؟
أرى نفسي أحمل على عاتقي مسؤولية أكبر كوني من الجيل الثالث للشركة. وأرى تحديات وصعوبات أكبر لكن بقيادة وتوجيه مجلس الإدارة سأتغلب عليها استنادا بخبرتهم الطويلة.
 

أميرة العباس: دفعت ضريبة كسر قيود المجتمع

تعرفوا على مستشار وزير العمل في السعودية الدكتورة ميرفت طاشكندي

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار