منة فضالي بصحبة نجوم تركيا: قلب أبيض وأبتسامة نقية

  • تاريخ النشر: الإثنين، 12 يوليو 2021
منة فضالي بصحبة نجوم تركيا: قلب أبيض وأبتسامة نقية

تستمتع الفنانة منة فضالي بإجازتها التي تقضيها في تركيا بصحبة والدتها، وتحرص على مشاركة جمهورها بصور لها من هناك وبكل تفاصيل رحلتها.

منة فضالي مع نجوم تركيا

والتقت منة فضالي أثناء تواجدها بتركيا بالممثل التركي ميرت فرات والممثلة التركية نورجول يشيلجاي.

ويبدو أن منة فضالي زارت كواليس تصوير مسلسل "الكفارة" الذي يجمع ميرت فرات ونورجول.

ونشرت منة فضالي صورها مع ميرت فرات ونورجول يشيلجاي عبر حسابها الرسمي بموقع وتطبيق "انستجرام" وعلقت كاتبة:"من الجيد أن تقابل أشخاصًا لديهم قلب أبيض وابتسامة نقية ، نعم نجوم ، لكنهم بشر وأصدقاء لفترة طويلة جدًا، إنه لمن دواعي سروري أن التقيت بك عزيزيـ أتمنى لك التوفيق دائمًا وأشكرك أيضًا على كل شيء، أهنئك على مسلسلك".

منة فضالي بصحبة نجوم تركيا: قلب أبيض وأبتسامة نقية

منة فضالي بصحبة نجوم تركيا: قلب أبيض وأبتسامة نقية

منة فضالي تحصل على الإقامة الذهبية بالإمارات

من ناحية آخرى كشفت الفنانة المصرية، ​منة فضالي، عن حصولها على الإقامة الذهبية من ​دولة الإمارات العربية المتحدة، لتنضم لقائمة طويلة من النجوم والمشاهير الحاصلين عليها.

p>ونشرت فضالي عبر حسابها الخاصّ على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" صورة ل​إمارة دبي وأرفقته بتعليق قالت فيه: "اتقدم بجزيل الشكر والعرفان الي صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دوله الامارات العربية المتحده _ حاكم دبي. وذلك على رعايته الكريمه للمثقفين والمبدعين الذين آثرو باعمالهم وجدان وطننا العربي الكبير. ومنحي الإقامة الذهبية بدولة الامارات العربية المتحدة".

يشار إلى أن منة فضالي شاركت في رمضان 2021 في مسلسل "نسل الأغراب" وجسد دور "عزيزة" شقيقة "عساف الغريب".

ومسلسل "نسل الأغراب" من بطولة أحمد السقا، أمير كرارة، محمد دياب، إدوارد، منة فضالي، فردوس عبد الحميد، أحلام الجريتلي، أحمد مالك، أحمد داش، ريم سامي وملك أحمد زاهر، تأليف وإخراج محمد سامي.

المسلسل ينتمي إلى الدراما الصعيدية، حيث يُجسد أحمد السقا، دور شخص يُدعى "غفران الغريب" بينما يظهر أمير كرارة، في دور شقيقه "عساف الغريب" وتقع بينهما العديد من المشكلات بسبب النساء والغيرة الشديدة ويتصارعان سويًا ويحاول كل منهما الانتصار لنفسه ولو على حساب الآخر فضلًا عن أن كل منهما من أم مختلفة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار