منة فضالي تعلق على أزمتها مع أحمد داش

  • تاريخ النشر: السبت، 29 أبريل 2023
منة فضالي تعلق على أزمتها مع أحمد داش

كشفت الفنانة منة فضالي لأول مرة عن تفاصيل أزمتها مع الفنان أحمد داش بسبب ترتيب الأسماء في شارة مسلسل جعفر العمدة الذي عرض ضمن موسم دراما رمضان 2023، مشيرة إلى أنها كنت تبحث عن التقدير المستحق لمسيرتها الفنية.

منة فضالي تكشف تفاصيل أزمتها مع أحمد داش

وأشارت منة فضالي إلى أن الأزمة لم تكن شخصية مع أحمد داش، مشيرة إلى أنه كان هناك اتفاق مع الشركة لمنتجة بوضع صورة محمد رمضان برفقة زوجاته الأربع في بداية التتر.

وأوضحت في لقاء له ببرنامج سبوت لايت، أن ذلك الاتفاق لم يدرج في بنود العقد لكن تم الاتفاق عليه من حيث الذوق، بحسب تعبيرها.

وأضافت: "الواحد بيزعل على مجهود سنين.. أنا تعبت كتير وبدأت بدري وكنت محتاجة شوية تقدير"، مشيرة إلى أنها شعرت بالضيق بسبب هذا الأمر.

ونفت منة فضالي وجود أزمة بينها وبين أحمد داش، معلقة على أن ما كتبه على حسابه الشخصي على فيسبوك قائلاً: "تحياتي للي كنت فاكرهم أخواتي"، لم يكن يخصها ولم تكن هي المقصودة.

وقالت منة فضالي: "أحمد داش مكنش كاتب كده عني أنا.. الناس مكنتش فاهمة.. هو كان بيتكلم عننا كلنا مش منة بس، وكان بيهزر".

وأكدت أن أحمد داش ليس له علاقة بالأمر وأنها لم تعقب على نشر صورة تتر المسلسل إلا أنها شعرت بالضيق وجاء ذلك بعد أن أثارت منة فضالي الجدل حول خلافها مع فريق عمل مسلسل جعفر العمدة حول ترتيب الأسماء بعد اعتراضها على وضع اسم أحمد داش قبلها.

منة فضالي تثير أزمة ترتيب اسمها في جعفر العمدة

وفي تصريحات سابقة قالت منة فضالي "عندما اعترضت على الأمر اكتشفت أن داش هو من قام بطلب كتابة اسمه قبلها خلال توقيعه على عقد مشاركته في المسلسل".

ولفتت إلى أنها أقدم من أحمد داش في العمل الفني، وأن الجمهور يعرفها أكثر لكنها فوجئت بترتيب الأسماء هو ما حدث مع أكثر من فنانة في المسلسل من بينهن مي كساب وإيمان العاصي

وذكرت منة فضالي أن مخرج العمل محمد سامي لا علاقة له بالأمر، وأن الأمر له علاقة بالجهة المنتجة، مشيرة إلى أن هناك معلومات حول أن أحمد داش هو من اشترط كتابة اسمه بهذا الترتيب، وجاء تعليق الأخير بعد عرض هذه التصريحات بمنشور عبر فيسبوك قائلاً: "تحياتي للي كنت فاكرهم أخواتي".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار