منة فضالي تعترف بإجهاض طفلها لهذا السبب

  • تاريخ النشر: الخميس، 11 مايو 2023
منة فضالي تعترف بإجهاض طفلها لهذا السبب

كشفت الفنانة المصرية منة فضالي لأول مرة عن تعرضها للإجهاض، في فترة زواجها من الملحن محمد ضياء والذي انفصلت عنه بعد 7 أشهر فقط من الزواج.

منة فضالي تعترف بإجهاض نفسها

وأوضحت منة فضالي خلال لقاء لها مع الإعلامي مصطفى الآغا أنها لم تبح بهذا السر من قبل، مشيرة إلى أنها لجأت إلى إجهاض نفسها بسبب شدة المشاكل بينه وبينه وعدم رغبتها في وجود اتصال بينهما فيما بعد.

وقالت منة فضالي: "هناك سر لم أعلن عنه من قبل وللمرة الأولى أبوح به، وهو أنني كنت حاملا أثناء زواجي، ومع الخلافات قررت أن أجهض نفسي في الأشهر الثلاثة الأولى حتى لا يكون هناك أي اتصال بيني وبين والد الطفل".

وتابعت قائلة: "عشان مش عايزة الطفل يكون مرتبط بالأب، ومش عايزة يكون بيني وبين أبوه علاقة اتبهدل فيها بعدين".

وتسبب حديث منة فضالي في صدمة الإعلامي مصطفى الآغا لكنه لم يعلق على الأمر، بينما بدت ملامح التأثر على مي كساب التي شاركتها الظهور في البرنامج.

منة فضالي تتهم محمد ضياء بالاعتداء عليها

يذكر أن منة فضالي تزوجت الملحن محمد ضياء في 2008 وانفصلا بعد 7 أشهر واتهمته بالاعتداء عليها بالضرب والاعتراض على عملها في التمثيل ومنعها من الظهور وارتداء ملابس معينة بسبب غيرته الشديدة عليها.

ومن جهته نفى محمد ضياء الاتهامات التي وجهتها له قائلاً: "أقسم بالله عمري ما ضربتها ولا مرة، عشان أقسمت مرة زقيتها زقة كنت عايز أعدي، وقلتلها إبعدي كده".

وحول زواجهما عرفياً، علق محمد ضياء: "لما تكتمل شروط العرفي كلها أعتقد يبقى حلال، بما فيهم الإشهار والولي ده حصل بعقد وإتعمل له صحة توقيع في محكمة بس مكنتش عايز أعلن الموضوع".

شاهد منة فضالي تتحدث عن إجهاض نفسها

وتابع قائلا: "أنا عملت ده عشان الزواج المؤقت اسمه زواج متعة، عملته كأنه خطوبة، حتى لو لمسة إيد يبقى حلال، مؤقتا لغاية ما أدخل مرحلة الزواج الرسمي".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار