أخبار النجوم في دقائق: حازم إيهاب يودع ابنه ومنة عرفة تنفصل مجدداً

  • تاريخ النشر: الخميس، 03 مارس 2022 آخر تحديث: الجمعة، 04 مارس 2022

شهد الأسبوع الجاري الكثير من الأحداث التي تصدر نجومها حديث منصات التواصل الاجتماعي، فمنهم من خطف القلوب بأحداث مأساوية وآخرون بانفصالهم، وإليك أبرز أحداث نجوم الفن لهذا الأسبوع

وفاة ابن حازم إيهاب

خلال الأسبوع الجاري، أعلن حازم إيهاب اليوم وفاة نجله عبر عبر حسابه بتطبيق فيسبوك، وكتب قائلاً: "انا لله وإنا إليه راجعون، ونس ابني في ذمة الله"، وأعلن بعد ذلك عم موعد صلاة الجنازة، كاتبا: "صلاة الجنازة بعد صلاة الظهر بمسجد الحصري في ٦ أكتوبر و الدفنة في مقابر ٦ أكتوبر على طريق الواحات.

وكشف حازم إيهاب بعد أيام قليلة من ولادة ابنه يونس خضوعه لعملية جراحية في القلب، وذلك بسبب ولادته بعيب خلقي طالباً من جمهوره الدعاء، وعاد  الفنان المصري ليطلب الدعاء له مرة أخرى حيث سيخضع لعملية جراحية ثانية بعد 24 ساعة فقط من الأولى، والتي توفي أثناء إجرائها.

وكشف حازم وقتها عن أن ابنه سيخضع لعملية جراحية ثانية وكتب عبر حسابه على تطبيق "فيسبوك": "يونس داخل عملية تانية النهاردة بليل، أرجوكم الدعاء إنه يقوم منها على خير ويرجع لنا بالسلامة".

وكتب حازم إيهاب عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، رسالة إلى الجمهور متمنياً إلا يواجه أحد ما عاشه بعد وفاة رضيعه. كما حازم إيهاب رب الخير لا يأتي إلا بالخير.. ربنا يرحمه ويجعله شفيعًا لنا في جنته بإذن الله، متشكر لكل حد اتصل و بعت رسالة.. ربنا ما يكتبها على حد أبدا".

انفصال منة عرفة للمرة الثانية

محمود المهدي زوج الفنانة منة عرفة، فاجأ الجمهور بإعلان الانفصال عنها للمرة الثانية بعد 3 أشهر فقط من الانفصال الأول الذي وقع في نوفمبر 2021 ولم يستمر أكثر من يومين.

وأثار محمود المهجي بتعليقه على الانفصال، فكتب محمود المهدي عبر خاصية ستوري على حسابه الشخصي بتطبيق إنستغرام، أكد وقوع الانفصال بينه وبين منة عرفة متمنياً لها التوفيق في حياتها وعلق قائلاً: "تم الانفصال والحمد لله على كل شيء وربنا يوفقها ويوفقنى"، ثم كتب استورى أخرى قال فيها: "ربنا اللي بيرزق العبد عمرها ما كانت في يد حد وضد الفساد حتى لو فضلت لوحدي بس ربنا معايا الحمد لله".

وقد أثار خبر طلاق منة عرفة، من زوجها الممثل محمود المهدي ضجة واسعة، بداية شهر نوفمبر الماضي، خاصة أن الطلاق وقع بعد عقد قرانهما قبل عدة أشهر وحديثهما عن استعدادات الزفاف القريب.

وأكدت منة عرفة خبر الانفصال، وقالت إن كل شيء قسمة ونصيب، ولا داعي لتوجيه الأسئلة في الوقت الذي تلا الانفصال، ومن ناحيتها رفضت والدة منة التعليق على خبر الطلاق. إلا أنه قد فجرت والدة منة عرفة بعد خبر الانفصال بيومين فقط، خبر عودة ابنتها إلى زوجها، مؤكدة أن التصالح تم بينهما.

زوج منة عرفة يهاجم إلهام شاهين

واحدة من بين الأمور التي تصدر بها محمود المهدي، حديث منصات التواصل الاجتماعي لهذا الأسبوع هو حديثه عن الفنانة إلهام شاهين والهجوم الذي شنه عليها، وأحدث طليق الفنانة المصرية الشابة منة عرفة، جدلًا كبيرًا خلال الأيام الماضية بعد أن وجه رسالة للفنانة إلهام شاهين بعد انتقادها له ولزوجته بسبب رفضهما القبلات والمشاهد الرومانسية.

كانت إلهام شاهين أعربت عن غضبها من النجوم الرافضين أداء المشاهد الساخنة والحميمة، مشيرة إلى أن تلك المشاهد لم تعد مثل الأول.

وبعد أن قالت شاهين خلال لقائها ببرنامج «حبر سري» المذاع عبر قناة القاهرة والناس: "مبقاش في مشاهد ساخنة في السينما، أي بقا اللي موجود دلوقتي اللي هما بيرفضوا اللي أنا سمعتوا وقريتوا، أن واحدة واقعة على الأرض ومغما عليها، أو دكتور يمسك إيدها يقيس لها النبض، لو قالت محدش يمسك إيدي يقيس لي النبض، طيب المخرج يعمل أي، متشتغليش". رد عليها المهدي بكمات صادمة.

 وقال المهدي في تعليقه على تصريحات إلهام شاهين: "حد يضحي ويتجوزها علشان نخلص.. بعد كدة (...) الرجالة".

عيد ميلاد هاجر أحمد

احتفلت الفنانة الشابة هاجر أحمد بعيد ميلادها، بحضور زوجها أحمد الحداد، وظهرت هاجر وزوجها خلال الاحتفال أمام تورتة عيد الميلاد إلا أن ما لفت الأنظار ليس رومانسية هاجر أحمد وزوجها فقط وإنما ملامحها. فنشرت هاجر صور وفيديوهات أثناء رقصها على أنغام أغنية «انزل يا جميل في الساحة» للفنان وليد توفيق، كما وجهت رسالة رومانسية لزوجها.

وكتبت هاجر في تعليقها: "حقيقي أنا محظوظة بوجودك في حياتي"، حيث وقفت إلى جوار زوجها، أمام تورتة عيد الميلاد المزينة بصورها المتعددة. وبعد نشر هاجر أحمد للقطات عيد ميلادها ورغم أنها لم تظهر بالكامل في الفيديو، إلا أن عدد كبير من متابعيها خمنوا أنها تحاول إخفاء معالم الحمل التي ظهرت على بطنها، ووجهوا لها رسائل التهنئة.

وفاة جالا فهمي

رحلت  الفنانة المصرية جالا فهمي  عن عالمنا خلال الأسبوع الجاري، عن عمر ناهز 60 عاماً مساء السبت 26 فبراير 2022. وأعلن خبر  الوفاة شقيقها المخرج والمصور مصطفى فهمي، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع وتطبيق فيسبوك كاتباً: "انتقلت إلى رحمه الله أختي چالا فهمي".

وكان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، أكد في مداخلة هاتفية مع الإعلامية لبنى عسل في برنامج الحياة اليوم، أن وفاة جالا فهمي أصابت الجميع بصدمة خاصة أنها كانت مفاجئة للجميع لأنها لم تكن تعاني من أي أمراض.

وأكد شقيق الفنانة  الراحلة جالا فهمي على أن النجمة الراحلة كانت تتمتع بصحة جيدة خلال الفترة الأخيرة ولم تشكُ من المرض لذا كانت وفاتها مفاجئة، علق على سبب الوفاة قائلاً: "أصيبت بأزمة قلبية مفاجئة، وماتت متأثرة بها"، موضحاً أن شقيقها مصطفى هو من أخبرهم بالوفاة.

تصريحات إلهام شاهين

خلال الأسبوع الجاري تصدرت إلهام شاهين حديث منصات التواصل الاجتماعي بمجموعة من التصريحات، من بينها ما تحدثت به عن إلهام شاهين، وقالت إلهام شاهين في تعليقها على اعتزال الفنانة الشهيرة، إن آثار كانت بعيدة عن الفن منذ عشرين عاما تقريبا. وتعجبت من تصريح قرار اعتزالها حتى تتعبد.

وتساءلت إذا كان الفن كذلك، فلماذا دخلت هذه المهنة إذا كانت لا تحترمها. وأكدت أنه من الممكن ألا تكون آثار أدلت بهذه التصريحات، ولكنها شائعات تكتب عبر السوشيال ميديا.

وكشفت أنها تعتبر أعضاءها صدقة جارية من بعدها، لأنها ستتبرع بها. وأضافت أنها أجهضت نفسها منذ زمن طويل؛ لأنها لا تتحمل مسؤولية الأطفال وقالت: "أنا لا أستطيع أن أرى طفلا في مرحلة الضعف أو الخطر، بخاف عليهم بزيادة ودنيتي بتتدمر بسبب ضعف الأطفال".

تحدثت الهام أيضا عن فكرة الزواج المدني. وأكدت أنها تقبل بفعل أي شيء إذا كانت تحب الشخص الذي أمامها. وقالت إن الزواج المدني هو حرية شخصية، لكنه يجب توثيق الزواج بشكل صحيح لحفظ الحقوق.

زيارة كوكسال بابا لمصر

وصل البلوجر التركي الشهير كوكسال بابا لمصر منذ ساعات قليلة، ولفت الأنظار بلقطات مختلفة لحظة وصوله.. إليك تفاصيل وصول كوكسال بابا لمطار القاهرة.

 وخلال خروجه من بوابة المطار رافقه ثمانية بودي جاردات لتأمينه وركب سيارة مرسيدس. وخرج في طريقه لأحد فنادق منطقة التجمع الخامس وأعلن أحد المطاعم المصرية استضافته لكوكسال بابا. خاصة وأنه حقق شعبية كبيرة في مصر بعد ظهوره مع المطرب عمر كمال في كليب البنات.

مرض سمير صبري

تعرض الفنان سمير صبري إلى أزمة صحية شديدة، وقالت صديقة الفنان سمير صبري إلى أنه بعد نقله إلى مستشفى المعادي العسكري، أجرى فحصوات واتخذت إجراءات كثيرة وحالته تحسنت وأفضل من يوم أمس، موجهة كامل الشكر إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي لأن توجيهاته تُنفذ بدقة وهناك 15 طبيبًا يباشرون حالته.

وعن تفاصيل حالته كشفت صديقة مقربة تدعى ناني، في مداخلة خلال برنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على قناة "ON" أن الفنان القدير سيخضع لعملية قسطرة لتركيب صمام للشريان الأورطي، وهي عملية دقيقة يجب أن تتم وهو في أحسن حالاته، متنمية إجراءها يوم الخميس المقبل. 

وأضافت: "العملية لازم تتعمل في غضون يومين أو ثلاثة بالكتير بعد إجراء الفحوصات وضبط أداء التحاليل والرئة وإنزيمات الكبد حيث يجب أن تكون الفحوصات مستقرة حتى تتم العملية، مشيرةً إلى أن الشريان الذي سيشهد العملية يقع في مكان دقيق وهو أهم شريان في القلب ومن ثم يجب أن يتم بدقة عالية. 

أول ظهور لأحمد عزمي بعد غياب

الفنان أحمد عزمي يتصدر الترند بعد استضافته بأحد البرامج الحوارية ليحكي سبب اختفائه الفترة الماضية فقد صرح أنه كان مسجونا بعد أن تم القبض عليه بسبب حيازته لبعض الأقراص المخدرة والمواد المسكرة أثناء تفتيشه بأحد كمائن شرم الشيخ وعلل ذلك بسبب دخوله في حالة اكتئاب شديدة بعد حادثة مقتل أخيه الأصغر فقرر السفر للخروج من حالة الإكتئاب لكنه تعرف على بعض أصدقاء السوء ثم اعترف بأنه سلك الاتجاه الخاطئ ويعمل الآن على تصحيح مساره.

مروان بابلو وويجز

وفي عالم الراب الجديد مروان بابلو يسرق التريند من ويجز الذي احتل المرتبة الأولى بتراكه الجديد البخت الذي تخطى ستة ملايين مشاهدة في يومان فقط من عرضه ليطلق بابلو بعد عام من الصمت كليب أغنيته الجديدة بربري الذي تخطى حاجز المليون ونصف مشاهدة قبل أن ينتهي اليوم الأول من عرضه على اليوتيوب.

 برنامج رامز جلال 2022

ورامز جلال يعلن تحضيره لمقلب جديد هذا العام معلنا تمنيه إستضافة الفنان محمد عبده ليكون أحد ضيوفه ليتعرض لانتقاد العديد من متابعيه احتراما لسن الفنان الكبير وعدم مناسبته لأفكار رامز المتهورة
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار