منتجات تعتني ببشرتك من الخبراء لتتخلصي من التجاعيد

  • تاريخ النشر: الإثنين، 16 مارس 2015 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
منتجات تعتني ببشرتك من الخبراء لتتخلصي من التجاعيد
Guerlain
Daily Repair Serum

هو نجم في مجموعة Abeille Royale، كلّ طاقاته ضمن تركيبة مذهلة: فتُساهم الكريات الميكرويّة في تركيز المركّز الملكي النقي الخاصّ بالنحل الأسود Balck Bee Pure Royal Concentrate. وتتدلى هذه الكريات الميكرويّة المصنوعة بدورها من قطرات ميكروية، بشكلٍ نقيّ من دون إضافة مواد سطحية، على شكل جَل مرطّب وشادّ. 

توفّر التركيبة الفريدة لهذا السيروم مركّزاً تصحيحياً يعمل بشكلٍ متواصل على كافة مستويات البشرة. وتمتلئ البشرة طبيعيّاً ابتداءً من الأنسجة الداعمة وصولاً إلى سطح البشرة. مرونة، تعزيز التماسك، إعادة رسم الشكل لتبدو البشرة أكثر شباباً من أولى القطرات ويُعاد تشكيل الوجه بشكل يدوم طويلاً.

 
BY TERRY

Terrybly  Densiliss  Compact

بودرة مضغوطة عالية المفعول ضد التجاعيد، تصحيح خالص، تمليس من دون لمعان، لا تكتفي هذه البودرة بإزالة اللمعان فقط بل تملس وتوحد وتصحح الشوائب. أضيف على تكنولوجيا دانسيليس الحصرية 

المفعمة بمواد تلوين إيمائية  مستخلص البريسم سوفت فوكس F.T.C.- Flawless Time-Control - هذا الثنائي الفعال يصحح التجاعيد الصغيرة والتجاعيد العميقة ويمحي بصورة طبيعة للحصول على بشرة مثالية لا شائبة عليها، وتبقى  نضرة ومنشطة مفعمة بالتألق والشفافية .

 
CAUDALIE

Overnight Detox Oil

هو زيت طبيعي جاف مستخلص من النباتات 100 % يساعد البشرة المتعبة على تجديد نفسها في ليلة واحدة  والتعافي من آثار الضغوطات والتلوث البيئي والأشعة فوق البنفسجية وغيرها من الجذور الحرة المؤكسدة.

يعد هذا المستحضر بمثابة كوكتيل طبيعي عالي الفعالية يضم ثلاثة أنواع من الزيوت الطبيعية المتوازنة ( خشب الصندل والجزر واللافندر)، وخمسة أنواع من الزيوت النباتية (اللوز الحلو وزهر المسك وبذور العنب وزهر البرتقال ويت الحبوب الصغيرة)، بساعد هذا المستحضر أثناء الليل على تحفيز عملية تجدد الخلايا وإزالة السموم  وغيرها من المخلفات الطبيعية  

التي تتراكم خلال النهار، ليمنحك بشرة نضرة ومشرقة وخالية من السموم عند الصباح.

SK-II

LXP Ultimate Revival Essence

هو الخطوة الأولى نحو الانتقال إلى البشرة الكريستالية النقية، وهو يحتوي على البيتيرا عالي التركيز، وسينتيلا إيسنس (Centella Essence)، وثلاثي مرطبات ضمن تركيبة (Golden Regenerating Complex)، ما يعزز مرونة وصلابة البشرة.

ويأتي هذا المستحضر ضمن مجموعة LXP الجديدة، وهي مزيج فاخر من إبداع الخبراء والمكوّنات الثمينة. وتحتوي كل واحدة من إبداعات LXP المتقنة بعناية فائقة لتطلق عنان الطاقة الموجودة في البشرة، على نظام يقدّم ترطيباً فورياً، وبشرة مشدودة، ومقاومة للتجاعيدفي غضون ثلاثة أيام فقط، لتحصلي في النهاية على بشرة صافية كالكريستال.

L’Oréal

Extraordinary Facial Oil

يقدّم هذا الزيت خصائص الزيوت الغنيّة التي تمنحه عدّة نقاط قوّة، منها أنّه مرطّب شامل أُعدّ بنسبة 98 % من الزيوت الطبيعية الأصل. فهو يتألّف إذاً من مكوّنات مختارة بالتحديد نظراً  لقدرتها على  التغلغل وملمسها الناعم، وهذا ما يجعله زيتًا متعدّد الإستعمالات، وهو ملائم لجميع أنواع البشرة.  يمتاز هذا الزيت بمزيج من ثمانية زيوت ثمينة اختيرت بعناية كونها تعزّز مرونة البشرة ورونقها. 

La Mer

Illuminating Eye Gel

يقوم هذا المستحضر الجديد بإنارة منطقة العيون ويعمل على منحها القوة والحماية للمستقبل. طاقات Miracle Broth الأسطورية الشافية تساعد على محاربة العلامات المبكرة للتقدم في السن. تبدو العيون مفعمة بالشباب والطاقة والحيوية، مع إشراق متجدد. كما يقوم Gel بالطمس والتفتيح عند التلامس فيهدئ منطقة العيون بكاملها، إنه يمنح إشباعاً من الطاقة بينما يعمل على تقوية والمساعدة على حماية البشرة الرقيقية في المستقبل.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار