من كواليس أول عمل يجمعهما: منة شلبي تنشر صورة لها مع محمد هنيدي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 17 يونيو 2020
من كواليس أول عمل يجمعهما: منة شلبي تنشر صورة لها مع محمد هنيدي
مقالات ذات صلة
صور منة شلبي وشيرين رضا يحتفلون بالعرض الخاص لفيلم "نوارة"
صور تكريم منة شلبي في حفل افتتاح مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية
نيللي كريم تروج لفيلمها الجديد «خط دم» مع ظافر العابدين

من كواليس أول عمل يجمعهما معاً، نشرت الفنانة منة شلبي صورة في حسابها الشخصي على موقع إنستجرام صورة تجمعها مع الفنان محمد هنيدي، بعد تصوير أول مشاهد فيلمهما المنتظر، الإنس والنمس.

 وكتبت منة شلبي على الصورة: "بسم الله توكلنا على الله"، وعند وضع الصورة على خاصية الأستوريز، تفاعل معها نجوم الفن، واللذين تحمسوا لمشاهدة العمل الجديد.

View this post on Instagram

بِسْم الله توكلنا على الله ❤️

A post shared by Menna Shalaby (@mennagram) on

محمد هنيدي

شارك محمد هنيدي في العديد من الأعمالالفنية ما بين السينما والتليفزيون، بداية من ظهوره في أدوار ثانوية وحتى البطولة المطلقة، ومن بين أعماله، مسلسل النوة، مسرحية براشوت، مسرحية ضحك ولعب ومزيكا، فيلم اللعب مع الشياطين، مسلسل البخيل وأنا، فيلم الهروب، فيلم شحاذون ونبلاء، فيلم الحب في الثلاجة، مسرحية العسكري الأخضر، فيلم الفاس في الراس، مسرحية حزمني يا، فيلم الفضيحة، فوازير حاجات ومحتاجات.

 هيدي كرم تشارك جمهورها بفيديو خلال خضوعها لجلسة تجميلية

شاهدي أيضاً: هيدي كرم تشارك جمهورها بفيديو خلال خضوعها لجلسة تجميلية



من المحطات المهمة أيضاً في حياته الفنية كان مشاركته في أفلام الفنان عادل إمام والتي كان أولها في فيلم المنسي مع يسرا ومن إخراج شريف عرفة عام 1993.

تابع بعده أعماله ومنها فيلم زيارة السيد الرئيس، سوق النساء، هدى ومعالي الوزير، سارق الفرح، بخيت وعديلة، لحم رخيص، قشر البندق، فوازير أبيض وأسود، مسلسل أنت عامل إيه، مسرحية عائلة الفك المفترس، فيلم بخيت وعديلة الجردل والكنكة، فيلم سمكة وأربع قروش، فيلم البطل، وحلق حوش.

 إصابة نادين نجيم خلال تصوير أحد مشاهد مسلسل 2020

شاهدي أيضاً: إصابة نادين نجيم خلال تصوير أحد مشاهد مسلسل 2020

وقدم هنيدي مجموعة من الأفلام من بينها عندليب الدقي، همام في أمستردام، فيلم بيلية ودماغه العالية، فيلم جاءنا البيان التالي، مسرحية الألبندا، مسرحية عفروتو، فيلم رشة جريئة، فيلم صاحب صاحبه، مسرحية طرائيعو، فيلم عسكر في المعسكر، فيلم فول الصين العظيم، فيلم يا أنا يا خالتي، فيلم وش إجرام، فيلم عندليب الدقي، مسلسل الرسوم المتحركة سوبر هنيدي، فيلم رمضان مبروك أبو العلمين حمودة، فيلم أمير البحار، مسلسل الرسوم المتحركة سوبر هنيدي الجزء الثاني، مسلسل مسيو رمضان أبو العلمين حمودة، وفيلم تيتة رهيبة.

محمد هنيدي ومنة شلبي

بدأ محمد هنيدي ومنة شلبي تصوير أول مشاهد فيلمهما الجديد، الإنس والنمس،  وتفاعل عدد من نجوم الفن، مبديين تحمسهم لمشاهدة الفيلم