مروان حامد يكشف عن كواليس انهيار منة شلبي بسبب أحد مشاهد "تراب الماس"

  • تاريخ النشر: الأحد، 17 ديسمبر 2023 آخر تحديث: الخميس، 21 ديسمبر 2023
مروان حامد يكشف عن كواليس انهيار منة شلبي بسبب أحد مشاهد "تراب الماس"

كشف المخرج المصري مروان حامد عن سبب انهيار مواطنته الفنانة منة شلبي خلال كواليس تصوير فيلمه الشهير تراب الماس، مؤكداً أن الفيلم تسبب في مرور النجمة منة شلبي بحالة نفسية سيئة. وذلك خلال ندوته التكريمية في مهرجان الجونة السينمائي في دورته السادسة.

كواليس انهيار منة شلبي بسبب "تراب الماس"

خلال تصريحاته قال مروان حامد: "منة شلبي عاشت حالة نفسية سيئة بعد تقديم مشهد الاغتصاب في فيلم "تراب الماس"، هذا العمل كان بالنسبة لها تجربة شديدة الحساسية ونجحت في تقديمها بشكل رائع، ووجود فنان كبير مثل الراحل عزت العلايلي بالعمل أضاف الكثير، وشكل ثقلاً فنياً وشخصيته علقت في عقولنا وترك بها أثراً واضحاً".

يُذكر أن فيلم تراب الماس ينتمي إلى نوعية الأفلام البوليسية، وهو من إنتاج عام 2018، ومن إخراج مروان حامد وتأليف أحمد مراد. قام ببطولة الفيلم، كل من: آسر ياسين، منة شلبي، ماجد الكدواني، محمد ممدوح، إياد نصار، والنجمة شيرين رضا.

تكريم مروان حامد في افتتاح مهرجان الجونة

يُذكر أن مهرجان الجونة السينمائي خلال دورته السادسة كان قد منح جائزة "الإنجاز الإبداعي" للمخرج مروان حامد، وقامت مواطنته الفنانة يسرا بتسليم الجائزة له. من ناحيته، شكر حامد الفنانة يسرا على تسليمها درع تكريم مهرجان الجونة السينمائي له، مؤكدا على أن هذا الموقف تكريم آخر بعيد عن تكريم المهرجان.

خلال تسلم مروان حامد الجائزة، قال: "كنت أتمنى والدي يكون موجود وبهديه التكريم هو ووالدتي ومهما وصفت هما أصحاب الفضل ولو والدتي بتتفرج هتكون سعيدة جدا وعاوز أشكر زوجتي على المشاركة والدعم".

وأضاف قائلًا: "تحية شكر وتقدير وعرفان لأستاذ شريف عرفة كنت محظوظ بشغلي معاه وبوجه بالشكر للمخرج سمير سيف وخيري بشارة وجميع أستاذتي". وتابع قائلًا: "أنا مدين بفضل كبير للنجم والأستاذ عادل إمام أوقات عملي معه من أسعد أوقات عملي كمخرج، ولا أنسى الدعم الكبير اللي ادهولي وكذلك الأستاذ نور الشريف في فيلم عمارة يعقوبيان".

جائزة الإنجاز الإبداعي

جائزة الإنجاز الإبداعي هي تقليد سنوي لمهرجان الجونة السينمائي، تقدم للأشخاص الذين تركوا بصمتهم بأعمالهم الفريدة في مجال السينما.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار