من هو البطل الذي سيحمي مدينة إسطنبول؟

  • تاريخ النشر: الجمعة، 07 ديسمبر 2018
من هو البطل الذي سيحمي مدينة إسطنبول؟

ينتظر الأتراك بفارغ الصبرعرض أول مسلسل أصلي لشبكة "نتفليكس" باللغة التركية في يوم 14 ديسمبر/كانون الأول، سيصدر مسلسل "الحامي" أو "The Protector"، من بطولة الممثلين شاتاي اولسوي وعايشة إيشان توران وهازار إيرجوتشلو. 

شاهدي أيضاً: بطل مسلسل "قيامة أرطغرل" يغير مجال عمله تماماً: اكتشفوا مهنته الجديدة

المسلسل يتخذ مجريات ملحمية مبنية على "الأكشن" والغموض، حيث يقوم "هاكان" وهو شاب عادي بتبني دور البطل الخارق الذي تقع على عاتقه مهمة حماية مدينة اسطنبول، "ليتعرف على قواه الخارقة من خلال مهمة سرية منحت له في الماضي السحيق، وبالتالي فإن مصير إسطنبول يعتمد عليه،" وفقاً لما وصفه الممثل شاتاي الذي يلعب دور شخصية "هاكان" الرئيسية. 

المسلسل يعرض العلاقة بين الماضي والحاضر ويركز حول أهمية تجسيد مدينة إسطنبول لهذا المفهوم بثقافتها وحضارتها، حيث يأمل الممثلون بأن "سيبني جسراً بين الشرق والغرب وبين القديم والحديث،" حسب ما وصفته الممثلة هازار إيرجوتشلو التي تلعب دور "زينب" في المسلسل، شاهدوا مقابلتنا مع الممثلة هازار بالفيديو أعلاه. 

 خلال مقابلة مع مجلة  ليالينا، وصف الممثلون تجربتهم بالعمل مع شبكة "نتفليكس"، مقارنين طول حلقات مسلسل " The Protector" والتي تمتد لحوالي 50 دقيقة، بحلقات المسلسلات التركية الطويلة والتي قد تصل مدة إحداها إلى 150 دقيقة. 

وهذه الفترة الأطول تساهم على "منح المزيد من الوقت للتعمق بالشخصيات، وترتيب الأدوار وتغيير بعض الجمل بالحوار،" وفقاً لما ذكرته هازار إيرجوتشلو.

الإعلان عن الموسم الثاني 

ولم تعلن "نتفليكس" عن صدور الموسم الأول من الموسم فحسب، خلال المؤتمر الصحفي الذي انعقد الثلاثاد، بل أعلنت أيضاً عن نيتها إنتاج الموسم الثاني من "The Protector" الذي سيصدر عام 2019، وسيشارك بالتمثيل في الموسم الثاني كل من الممثل التركي إنجين أوزتورك وبوران كوزوم.

مثلث حب؟ 

بدا من اللقطات المعلنة للمسلسل أن هناك حبكة ستدور حول قصة حب بين ثلاثة أطراف، وعند سؤالنا للمثلين اكتفوا بأن على المشاهدين المتابعة واكتشاف ما يحصل، لكن مشهداً عاطفياً بين شخصيتي الممثلين شاتاي وعايشة أثارت ضجة بين وسائل الإعلام التركية.

وتعليقاً على الانتقادات قال شاتاي: "أنا شخصياً لا أرى أي داعٍ وراء البلبلة، كلانا ممثلان وقد نفذنا مشهداً مطلوباً منا بمهنية تامة،" في حين أشارت عايشة إلى أن "هذا المسلسل سيحدث ضجة لكنها لن تكون متمحورة حول هذا المشهد." 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار