سلمى المصري تشيد بديمة بياعة وهذا رأيها في الدراما السورية

  • تاريخ النشر: الخميس، 06 أبريل 2023
سلمى المصري تشيد بديمة بياعة وهذا رأيها في الدراما السورية

أعربت الفنانة السورية سلمى المصري عن حزنها لتأجيل عرض مسلسل كانون، معتبرة أن شهر رمضان هو مهرجان العرض للأعمال الدراما السورية.

سلمى المصري تعرب عن حزنها لخروجها من سباق رمضان

وأوضحت سلمى المصري أنها تفضل تجسيد الأدوار المهمة والثقيلة سواء كان العرض في شهر رمضان أو خارجه، موضحة أن دورها في مسلسل كانون سيكون بسيطاً.

وأضافت خلال لقاء لها في برنامج 14 مع الفنانة شكران مرتضى أنه لا تحكم على العمل الدرامي منذ عرض الحلقة الأولى لأنه يكون بداية تمهيدية لقصة المسلسل.

وأشارت إلى أن الحماس مع العمل الدرامي يبدأ في الحلقة الخامسة بعد أن تبدأ شخصيات النجوم العميقة في الظهور وتكشف عن تفاصيلها.

وأشادت سلمى المصري بالأعمال الدرامية المعروضة خلال موسم دراما رمضان 2023، معبرة عن سعادتها بقوة الأعمال التي تطرح أعمالاً مهمة وهادفة على الساحة العربية.

وأكدت أنها تتابع عدداً من المسلسلات من بينها الزند وأخيراً والعربجي، معتبرة أن الأعمال الشامية تطرح قصصاً أسطورية وأثبتت نجاحها في هذا النوع من الأعمال.

وأشادت بتألق الأعمال المعروضة حالياً والفنانين الذين استطاعوا تقديم محتوى جديد وبذلوا مجهوداً في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها سوريا حالياً.

وحول الممثلات في الدراما السورية، أشادت بأداء ديمة بياعة مشيرة إلى انها مجتهدة وتملك موهبة وجمهور معجبون كثير، مؤكدة أنها تحب عملها ومتفاعلة أثناء التصوير.

وعبرت سلمى المصري عن سعادتها لعودة ديمة بياعة إلى الساحة الفنية وتمنيها رؤيتها في العديد من الأعمال الدرامية والكوميدية خلال الفترة القادمة.

سلمى المصري تتحدث عن مسلسل الفصول الأربعة

وأشارت سلمى المصري إلى أن مسلسل الفصول الأربعة لن يتكرر مرتين، خاصة أن النص الذي كتبته الكاتبة ريم حنا ودلع الرحبي وإخراج حاتم علي كان عملاً عريقاً وله طابع خاص لا ينسي أبداً.

وأكدت أن مسلسل الفصول الأربعة جسد الحياة اليومية بكافة تفاصيلها، ووجه رسالة إلى الجمهور حول المعنى الحقيقي للعائلة، معبرة عن استيائها من الوضع الحالي والحزن الذي يخيم على كافة العائلات السورية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار