موديلات المعاطف الأساسية لهذا العام

  • تاريخ النشر: الإثنين، 10 أكتوبر 2022 آخر تحديث: الأربعاء، 12 أكتوبر 2022
موديلات المعاطف الأساسية لهذا العام
مقالات ذات صلة
موضة المعاطف الأساسية لهذا العام
موديلات حقائب أساسية في خزانتك طوال العام
معاطف أساسية لفصل الشتاء

بدأ البحث عن أفضل المعاطف الشتوية للنساء لكن الطقس قد تحول بالفعل بشكل ملحوظ والطقس البارد في طريقه رسمياً.
هذا الأسبوع سنرحب بخريف 2022 بأذرع مفتوحة في أرقى معاطف الموضة، مما يمنحنا خبرة في كيفية الارتقاء إلى الكمال، تم عرض جميع أنماط الموضة لهذا الموسم، من قطع الصوف مزدوجة الصدر ذات الكتفين XL إلى معاطف الترنش الكلاسيكية بألوان محايدة جديدة والتي يتم ارتداؤها مع كل شيء من التنانير إلى البدلات الرسمية وحتى الأحذية التي تصل إلى الركبة والكعب الصغير.

نشارك أفضل الموديلات كدليل شراء لأجمل معاطف خريف 2022 أو الأفضل من ذلك، كمصدر إلهام لمظهرك للموسم المقبل، إذا كان هناك شيء واحد يجب تعلمه، فهو أن المعطف الجيد يمكن أن يجعل أي مظهر أنيقاً.

معطف توكسيدو

معطف توكسيدو

يأتي هذا المعطف بطية صدر السترة من الساتان أو الحرير تضيف أناقة المساء إلى مظهرك النهاري، ما عليكِ سوى إضافة زوج من الأحذية ذات الكعب العالي وتريكو مقلم ويمكنك أيضاً ارتداؤها فوق بدلة أو فستان لقضاء ليلة في الخارج.

معطف بنقش الحيوانات

معطف بنقش الحيوانات

بسبب بيوت الأزياء الفاخرة، أصبحت طباعة الحمار وحشي في الموضة، انطلقي في نزهة مع المعطف هذا واختاري بقية ملابسك من قطع بسيطة.

معطف جلد طويل

معطف جلد طويل

معاطف الجلد الطويلة هي بلا شك، من أحدث موديلات المعاطف للخريف وتتناسب بساطتها المتطورة مع قميص كلاسيك وبنطلون بدلة أو فستان وتنورة أو مع ملابس كاجوال مثل الجينز أو بنطلون كارغو والتيشيرت وحذاء رياضي.

معطف لونين

معطف لونين

ليست كل المعاطف متشابهة، تجعل الألوان والألواح ودرجتين من هذا الملابس الخارجية التقليدية ميزة عصرية، بينما لا تزال كلاسيكية، جربي ارتداء هذا المعطف مع إطلالة غير رسمية من خلال إضافة قبعة بيسبول عصرية.

معطف جملي كلاسيك

معطف جملي كلاسيك

يمكنك دائماً الاعتماد على معطف جملي لمظهر أنيق، نقترح اختيار المقاس المريح أو كبير الحجم قليلاً لارتدائه على البلوزات والملابس المحبوكة بسهولة.

معطف الخندق ترنشكوت

معطف الخندق ترنشكوت

معطف الخندق المثالي أساسي مع أس خزانة ملابس، خاصة عندما يقترن بمظهر مكون من بنطلون أسود وهاي كول، سواء اخترتِ المعطف باللون الكاكي الكلاسيكي أو الزيتوني أو البني الغامق، فهي قطعة مضمونة للخريف.

كيف تختارين المعطف المثالي

النصيحة الأولى: لا تخافي من التبذير بشرط أن تكوني قادرة على تحمل تكاليفها، المعاطف الشتوية هي استثمار سترتديه لسنوات قادمة والأدوات الأساسية المسببة للدفء هي ما سنعتمد عليه جميعاً قريباً.

النصيحة الثانية: اصنعي خطاً مباشراً للتصميمات المريحة بشكل خاص، في حين أن أنماط المعاطف الأساسية هي الدعامة الأساسية في كل موسم، فكري في معاطف الخندق والسترات العملية ومعاطف المطر ومعاطف الصوف، فهي تصميمات معطف اللحاف التي ستجعلكِ مغطاة عندما نصل إلى درجات حرارة أقل من الصفر وأي شيء من أنماط فرو الشيرلينغ إلى معاطف الفرو الصناعي والسترات الواقية من الرصاص ومعاطف الدمى هي ما يجب أن تركز عليه. 

ولا تنسى معطف الشتاء هو اللمسة الشخصية التي تبرز مظهرك المنسق بعناية، حتى لو كان مع الليجينز والسترة أو طقم السترة والقلنسوة، استمتع بها ولكن تأكدي من شراء شيء يتناسب مع أكثر من زي واحد.