موضة البلوزات الأساسية لهذا العام

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 20 يناير 2021 آخر تحديث: الأحد، 24 يناير 2021
موضة البلوزات الأساسية  لهذا العام

ليست كل صيحات الموضة متساوية، هناك التصميمات الشاملة التي نناقشها في تقرير الاتجاه الكبير الخاص بنا في كل موسم، ثم هناك الصور المحددة للغاية والتي نحن هنا لملئها اليوم.

إنها موضة البلوزات الأساسية التي رأيناها على الـ Instagram والتي لا تزال جديرة بالملاحظة وتحدث في جميع أنحاء خلاصاتنا في الوقت الحالي وبشكل أكثر تحديداً، نحن نحصر أهم الاتجاهات التي نلاحظها كثيراً، نظراً لوجود عدد كبير جداً منها لا يمكن تجاهلها.  

كانت لدينا فكرة أن هذه الأشياء ستصبح شائعة ولكن الآن بعد أن أكدت الملابس والتسوق ذلك، يمكننا أن نقول بثقة أنها 100٪ أساسية في خزانة الملابس الشتوية.

تتمحور رؤية شتاء عام 2021 حول المظهر غير الرسمي والرائع والقطع الأساسية المريحة، فهذه القطع العصرية في نهاية طيف الموضة المريحة وسهلة الارتداء، فكري في بلوزات من المنسوجات المعاد صياغتها والسترات الصوفية غير التقليدية والقمصان غير المتماثلة التي يسهل ارتدائها مع الجينز.

لقد ظهر كل اتجاه من الاتجاهات التي نتحدث عنها أدناه من العدم ولكن من المستحيل الآن تجاهلها، لذا اقرأي تقريرنا واستلهمي منها قطعتك المفضلة.

بلوزات بتصميم كشكشة Ruched Tops

بلوزات Ruched Tops
هناك بعض الاتجاهات التي نجدها في كل مكان، ثم هناك بعض الاتجاهات المميزة والمختلفة، بينما كنا نقوم بعمل الروتين المعتاد للتسوق عبر الإنترنت، لاحظنا أن الكشكشة بدأت في الظهور في جميع أركان الإنترنت من H&M إلى Revolve، لا سيما هذه القمصان الفضفاضة التي كنا نرتديها لحفلة في أسرع وقت ممكن .

بلوزات Asymmetric Necklines

بلوزات Asymmetric Necklines
لقد لاحظنا كيف أن خطوط العنق على البلوزات ذات الأكمام الطويلة والحياكة والبدلات الداخلية قد انحرفت إلى شكل جديد غير متماثل، سواء كان ذلك بفتحة أو منزلق من كتف واحد، فإن هذه الأشكال تجعل شكل الزاوية مميزاً حول خط العنق للحصول على مظهر جديد رقيق ومثير.

بلوزات محبوكة معقدة

بلوزات محبوكة معقدة

عندما نقول معقداً، فإن ما نتحدث عنه هو كل القواطع والتقاطع وتفاصيل "peekaboo" التي نراها على الحياكة مؤخراً، في حين أنها مريحة تماماً مثل السترات الصوفية الأساسية الخاصة بكِ، فإنها بالتأكيد تضيف القليل من الشكل إلى إطلالتك.

بلوزة فيست مكتنزة 

بلوزة فيست مكتنزة 
سيقول الكارهون أن هذه السترات قبيحة، لكننا نعتقد أنها ممتعة للغاية، تأتي في خامات متماسكة في الألوان الزاهية والمطبوعات الجريئة غير التقليدية وبالطبع، حصلوا على موافقة فتيات الموضة والمشاهير.

بلوزات هاي كول بنقشات ملونة

بلوزات هاي كول بنقشات ملونة

هذه ليست المرة الأولى التي نناقش فيها هذه البلوزات، لكننا شعرنا بالحاجة إلى طرحها مرة أخرى لأنها واحدة من تلك الاتجاهات التي تمت الموافقة عليها على مدارج عروض الأزياء ويمكن ارتدائها بشكل مدهش.

بلوزات داخلية 

بلوزات داخلية لا يزال ارتداء الملابس المستوحاة من الملابس الداخلية أمراً مهماً في الوقت الحالي وتنتج الجمالية المستمرة اتجاهاً دقيقاً آخر، جربي البلوزات الداخلية على غرار المشد، تتميز هذه الملابس بتفاصيل الأسلاك وتضيف القليل من الأشياء الإضافية البسيطة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار