موديلات حقائب كروس يجب أن تتوفر في خزانتك

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 13 أكتوبر 2021 آخر تحديث: منذ 6 أيام
موديلات حقائب كروس يجب أن تتوفر في خزانتك
مقالات ذات صلة
موديلات عبايات أساسية يجب أن تتوفر في خزانتك
10 موديلات حمالات صدر يجب أن تتوفر في خزانتك
موديلات تنانير أساسية يجب أن تتواجد في خزانتك

تعد الحقائب الكروس واحدة من القطع الأساسية التي يمكن أن تعكس مظهر رائع للمرأة بمختلف الأوقات وبطريقة بسيطة. لهذا يجب عليك الحرص على اقتنائها لضمان إطلالة رائعة، ولكن انتبهي جيداً باختيار التصميم الذي يتناسب مع ستايل ملابسك سواء مع الأزياء العملية أو الكلاسيكية، لهذا حرصت على اختيار أغلب الفاشينيستا بمختلف الأوقات.

وقد اهتم أغلب دور الأزياء على تقديم موديلات حقائب كروس متنوعة بحيث يتناسب معك بمختلف الأوقات بشكل رائع يعكس مظهر يلبي ذوقك ويعكس إطلالة جذابة لكِ. لهذا احرصي على اختيار الموديل المناسب لكِ بمختلف الأوقات والمناسبات.

موضة الحقائب الكروس

تعد الحقائب الكروس من أبرز الصيحات الرائجة التي دائماً ما تتصدر قائمة صيحات الموضة بكل عام وذلك نظراً لأنها تضيف للمرأة مظهر رائع وفي نفس الوقت تلبي احتياجها بتصميمها المتوسط الحجم. لهذا يجب مواكبة هذه الصيحة بالطريقة التي تتناسب مع ستايل ملابسك سواء باختيار الموديلات الكلاسيكية أو العملية البسيطة.

وقد حرص على تقديم هذه التصميمات الكثير من دور الأزياء العالمية وذلك لمساعدتك في اختيار الحقائب المناسبة لذوق وتعكس مظهر رائع لكِ. لكن عليك في البداية اختيار الحقائب الكروس بالحجم الذي يتماشى مع قوامك فإن كنت كيرفي أو ممتلئة اختاري الموديل الكبير أو متوسط الحجم. أما إن كنت نحيفة اختاري الحقائب الكروس الصغيرة.

حقائب كروس مايكل كورس

إن كنت ترغبين في مواكبة موضة الحقائب الكروس يمكنك اختيار التصميم المبطن الذي يعد من أشهر الموديلات روجاً والتي تسمى بالـ Michael Kors Soho cross-body bag. حيث يمكنك اختيارها بلون محايد مثل البيج أو النود وذلك لسهولة تنسيقها مع الملابس في مختلف الأوقات.

حيث يتميز تصميم حقيبة كروس مايكل كورس بتصميم كلاسيكي أنيق، فيمكنك اختيارها سواء بالإطلالات العملية أو حتى في إطلالة بعد الظهيرة. كما أنها سوف تكون أفضل اختيار لكِ في العمل للحصول على مظهر رسمي أنيق.

حقائب كروس لويس فيتون

هل ترغبين في الحصول على إطلالة عصرية؟ إذاً عليك اقتناء الحقائب الكروس البوكس من لويس فيتون Louis Vuitton Malle mini bag. فهي تعد من أشهر التصميمات الرائجة والمفضلة لدى أغلب المشاهير ومدوني الموضة حول العالم.

حيث يعد هذا التصميم هو الأمثل لكِ سواء بإطلالات الصباحية البسيطة كي تتناسب مع الملابس العصرية البسيطة. إلى جانب أنها يمكن أن تعكس مظهر مثالي للمرأة في السهرات إن كنت ترتدي أزياء جلد أو ملابس عصرية جذابة.

حقائب كروس غوتشي

اختيار الحقائب الكروس التي تجمع بين الطابع العصري والكلاسيكي الأنيق ليس من الصعب تحقيق، حيث يمكنك فقط اختيار حقائب كروس غوتشي بموديل Gucci Horsebit 1955 mini bag. حيث يمكن لهذا التصميم أن يعكس مظهر رائع لكِ خاصة وأنه من السهل تنسيقه مع الملابس.

حيث يمكنك أن تتناسب حقائب كروس غوتشي مع مختلف الملابس العملية والعصرية البسيطة أو حتى مع أزياء الكلاسيكية الأنيقة. وأكثر ما هو مميز بهذا التصميم بالتحديد أنه باللون الرمادي بنقوش المونوغرام، لهذا من السهل تنسيقه مع مختلف ألوان الملابس ولكنه سيعكس إطلالة مثالية لكِ في فصل الشتاء بالتحديد.

حقائب كروس كلوي

إن كنت تبحثين عن مظهر مميز يعكس إطلالة جذابة لك بشكل عملي راقي عليك اختيار حقيبة كروس كلوس Chloé Tess small leather and suede shoulder bag. فهي يمكن أن تكون اختيارك بالإطلالات العملية أو الكلاسيكية وذلك نظراً لأنه يعكس مظهر جذاب للمرأة بمختلف الأوقات التي تضمن لكِ إطلالة مثالية.