أوشحة حجاب يجب أن تكون في خزانتك

  • تاريخ النشر: الخميس، 09 مارس 2023 آخر تحديث: الخميس، 23 مارس 2023
أوشحة حجاب يجب أن تكون في خزانتك

تأتي أوشحة الحجاب في تصميمات وأنسجة مختلفة وليس من غير المألوف أن تجدي أن غالبية الأوشحة الخاصة بكِ من القطن أو الباشمينا، إذا كان لديكِ وشاح من البوليستر أو الجيرسيه في خزانتك، فهذا يدل على أنك متقدمة قليلاً على أولئك الذين يلفون الأوشحة العادية، الأوشحة هي إكسسوار أزياء مهم للغاية ولهذا السبب يجب أن تنتبهي جيداً للأوشحة التي يجب أن تضعيها في خزانتك.

بالتأكيد ستقدم هذه الأوشحج لمسة ساحرة وستبدين جميلة مع هذه الأنواع الرائعة وغير العادية والعملية.

وشاح من الكشمير

وشاح من الكشمير

تصنع أقمشة الكشمير من صوف الماعز، لطالما عُرف الكشمير بأنه من الألياف الفاخرة، يمنحك وشاح الكشمير الفرصة لامتلاك إحدى هذه القطع الفاخرة.

وشاح من الفيسكوز

وشاح من الفيسكوز

يُعرف الفيسكوز بالألياف شبه الاصطناعية، غالباً ما يخطئ الناس في أنها درجة أقل من البوليستر ولكن أولئك الذين هم على دراية بمظهرها الأملس يعرفون أنها مختلفة تماماً وهم يعرفون أيضاً أنها قطعة لا بد من اقتنائها.

وشاح حرير

وشاح حرير

يتم الحصول على الأقمشة الحريرية من شرانق ديدان القز، الأوشحة الحريرية لها نعومة لا مثيل لها، خاصة عند ضغطها بدقة بمكواة، الوشاح الحريري يمنح مرتديه أناقة ملفتة للنظر طالما تم تثبيته بشكل صحيح في مكانه ومثبّت بدقة.

وشاح مجعد

وشاح مجعد

حتى وقت قريب، كانت الأقمشة المجعدة تستخدم في الغالب في صنع الفساتين وملابس النوم والبلوزات، أصبح نسيج "Crinkle" موضع تقدير الآن مع وجود المزيد من النساء اللواتي يرتدين وشاحاً مجعداً بتصميمات وألوان مختلفة، من المهم ألا تفوّتي صيحة الوشاح المجعد.

وشاح مزين

وشاح مزين

أصبحت الأوشحة المزينة معروفة بأنها تلك الأوشحة الفاخرة المزخرفة بالحجر الفريد، الطول يجعله وشاحك المثالي للتجمعات التي تتطلب منك أن تكوني بمظهر مهيب والزخرفة تجعلكِ مبهرة بغض النظر عن مظهرك وهذا ما يجب ن تكوني عليه عن ارتدائه لهذا الوشاح.

وشاح ملون

وشاح ملون

الوشاح الملون يختلف قليلاً عن الحجاب العادي، لها لون مختلف أو قد تكون زهرية عليها زهرة أو عليها بعض طبعات الأزهار الأخرى زو الرسومات العصرية، بعض أنماط الحجاب هي طريقة رائعة لمطابقة ملابسك أو لإضفاء مظهر مختلف قليلاً.

وشاح لامع

وشاح لامع

الحجاب اللامع هو الذي يحتوي على بعض اللمعان أو اللمعان المتناثر عليه، مما يعطي مظهراً لائقاً كما يمكن أن يتناسب مع الملابس الغربية، يمكن للفتاة المسلمة التي ترتدي الحجاب والتي تريد أن ترتدي الزي الغربي بشيء مختلف أن تضع هذا الوشاح وتتناسب مع ملابسها.

الوشاح الرياضي

الوشاح الرياضي

الحجاب  الرياضي هو نوع من الحجاب قصير الطول قليلاً من المعتاد، ابتكرت نايكي وشركات رياضية أخرى هذا النوع من الحجاب للرياضيات المسلمات لجعل لعبهن أمراً سهلاً، هذا النوع من الحجاب له خامة قابلة للمط تناسب الرأس بشكل صحيح دون أن تتحرك أو تنزلق من الرأس.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار