أفضل أنواع خواتم الخطوبة لعام 2021

  • تاريخ النشر: الجمعة، 29 يناير 2021
أفضل أنواع خواتم الخطوبة لعام 2021
مقالات ذات صلة
الأساور الفاخرة: تعرفي على أفضل أنواع منها
تاج الملكة إليزابيث الثانية من التتويج الكابوسي إلى التفاصيل الثمينة
كيفية اختيار المجوهرات المناسبة بحسب فصول السنة

لقد كان هذا العام بمثابة رحلة أفعوانية بالنسبة لنا جميعاً وبالتأكيد عام كان يعني بداية أو نهاية العديد من العلاقات ومع ذلك، فقد علمنا عام 2020 حقاً أن نقدر ونعتز بالأشياء البسيطة في الحياة وأن نعطي الأولوية لأحبائنا.

إذا كان من المحتمل أن تدق أجراس الزفاف لكِ في العام المقبل، فلا يوجد وقت مثل الوقت الحاضر لمعرفة ما هو رائج من خواتم الخطوبة
في حين أن العديد من المجوهرات الكلاسيكية تعود إلى الظهور هذا العام الجديد، هناك أيضاً بعض الأحجار الملونة الفريدة التي تسرق الأضواء، لقد جمعنا بعض صيحات خواتم الخطوبة التي يمكنك توقعها في عام 2021 وبهذه الطريقة ستكونين مستعدة بالتأكيد إذا كنتِ تريدين وضع خاتم في يدك.

استمري في التمرير لتتعرفي على أفضل أنواع خاتم الخطوبة لعام 2021.

حلقات سوليتير عائمة Solitaire floating rings

حلقات سوليتير العائمة Solitaire floating rings\

لا يوجد شيء مثل الكلاسيكية التي تفتخر بالتطور والأناقة بأسلوب خالد، لكن عام 2021 قد يجلب لها بعض التغيير، عندما نقول "عائم" فإننا نعني أن الماس يطفو بدلاً من تثبيته في مكانه بواسطة شوكات أو إطار، إنه عصري ولكنه أنيق للغاية في نفس الوقت.

  • اختاري تصميم سوليتير كلاسيكي يتلاعب بالهندسة والمساحة ويجسد الجمال في الشكل الخالد.


حلقات هالو Halo rings

 حلقات هالو Halo rings

هذه القطعة المذهلة هنا لتتألق، حلقات هالو مقطوعة بطرق حتى تتمكن من التقاط الضوء في جميع الأوقات للحصول على بريق يخطف الأنفاس حقاً، تعود هالة الرصف التقليدية ولكن بأسلوب جديد، من الشكل المثمن إلى الشكل السداسي، فإن التصميم الخالد يجعله خاتم خطوبة مثالياً لكل عروس.

  •  إنها ليست هالتك للخواتم النموذجية ولكن الماس المزين بالتفاصيل وقطع باغيت يضمن أسلوباً عتيقاً دائماً يصعب العثور عليه، يضم الخاتم أكثر من 0.55 قيراطاً من الماس المتلألئة. 

ألماس الملون 

ألماس الملون 

تتمتع العرائس حالياً بلحظات مليئة بالألوان ونحبها، الماس لا يزال أفضل صديق للفتاة، لكنه من نوع مختلف في الوقت الحاضر وهو في الواقع مظهر مثير، تدور الألوان الداكنة والغنية بالرسومات تجعله فريداً من نوعه تتباهين به كخاتم خطوبة.

  • نحن نعلم أن خواتم الزمرد والياقوت الأزرق تحظى بشعبية خاصة عندما يتعلق الأمر بالإدلاء ببيان جريء، يسمح للعروس بالتعبير عن جانبها الإبداعي للعالم في أهم يوم في حياتها وهو حقاً قطعة فريدة من نوعها تجعله خاتم خطوبة مثالي.

خواتم خطوبة قديمة

خواتم خطوبة قديمةمثلما من المقرر أن تكون فساتين الزفاف المعاد تدويرها صيحة كبيرة في عام 2021، كذلك خواتم الخطوبة القديمة، من أجل هذا الشعور العتيق والتصميم العتيق.

  • اختاري زخارف تصميم "آرت ديكو" التي أصبحت مفضلة لدى العرائس، ثبت أيضاً أن التباهي بخاتم من ثلاثة أحجار أصبح أكثر عصرية في الآونة الأخيرة.
  • مع قطع الماس المركزية المحاط بقطعتين من الألماس المطابقين، سيضيف بريقاً إلى يديكِ، إنه رومانسي بشكل لا يصدق ويأتي بتصميم خالد.

المجوهرات المستدامة

المجوهرات المستدامة

لقد جعلنا هذا العام نعيد التفكير في الكثير من الأشياء، كما منحنا الوقت لنصبح أكثر إبداعاً مع اتباع نهج أخلاقي تجاه العديد من الأشياء، بما في ذلك المجوهرات.

  • يختار العديد من الأزواج الآن المجوهرات المستدامة من خلال إعادة تشكيل قطعهم الحالية لخلق شيء ما معاً، يأمل البعض في الحصول على بركات أسلافهم من خلال الزخارف العائلية الموروثة.
  • صُنع خاتم الخطوبة المصنوع من الذهب الأبيض من الأحجار الموروثة عن طريق لجنة خاصة مخصصة لعرض رومانسي خالد.
  • يتألق هذا الخاتم بألماسة مستديرة ورائعة وهالة على شكل وسادة ولا يبدو رائعاً فحسب، بل يضيف أيضاً قيمة عاطفية تجعله أكثر وضوحاً.

يمكنك أيضاً من خلال موقعنا على ليالينا مشاهدة آخر صيحات الموضة لهذا العام.