خواتم خطوبة بتصميمات غير تقليدية

  • تاريخ النشر: الخميس، 23 مارس 2023
خواتم خطوبة بتصميمات غير تقليدية

عند البحث عن خاتم الخطوبة، عادةً ما تحتار العرائس في اختيار خاتم الزواج، علاوة على ذلك، قد لا تكون بعض الأنواع والموديلات المعروضة مألوفة لهن، ولهذا السبب قد يستغرق البحث عن خاتم الزفاف المثالي بعض الوقت، الشيء المهم هو أن تفهمي كيف تكون تفضيلاتك وأسلوب حياتك اليومي.

بشكل عام، يُعتبر الألماس خياراً شائعاً لخاتم الزواج، ولكن إذا كنتِ تبحثين عن بدائل للماس، فيمكنك تقديم ما يميزه عن غيره، قبل أن تقرري اختيارك الصحيح بشأن بديل الماس، تأكدي من أن الأحجار الكريمة أصلية حتى يمكنك ارتداؤها في أنشطتك اليومية، واختاري أفضل لون يمثل شخصيتك وأسلوب حياتك. 

تأتي الأحجار الكريمة الملونة بشكل عام في مجموعة غير محدودة من الألوان، وتتنوع ما بين اللون الناعم إلى أكثر الألوان جرأة. 

خاتم خطوبة مع حجر الزمرد

خاتم خطوبة مع حجر الزمرد

يُعرف الزمرد بأنه لون أخضر نقي مذهل، غالباً ما يصبح هذا النوع من الأحجار الكريمة مجموعات مجوهرات عتيقة، يُعتقد أن هذا الحجر علاجي للأطفال في العائلات النبيلة لجعلهم دائماً يتمتعون بصحة جيدة جسدياً وعقلياً، هذا ما يجعل الأحجار الكريمة أكثر خصوصية، خاصة إذا كنتِ تبحثين عن خواتم زفاف مميزة.

خاتم خطوبة من الزبرجد

خاتم خطوبة من الزبرجد

يُعرف الأكوامارين أيضاً بأنه حجر كريم غير ثمين، يتميز بخصائص لونية ناعمة مثل البحر الأزرق، ستبدو هذه الأحجار الكريمة مذهلة عند تثبيتها على الذهب الأبيض أو المعدن الفضي، يمثل نمط الأكوامارين ذو اللون الأزرق رمز النقاء والأمل والولاء.

خاتم خطوبة من الروبي 

خاتم خطوبة من الروبي 

على عكس المورجانيت الذي يميل إلى أن يكون ناعماً، فإن الياقوت يهيمن عليه لون وردي أغمق كثيراً أو حتى أحمر دموي، وغالباً ما يرمز إلى بديل الماس هذا على أنه العاطفة والثروة والازدهار، ويعتبر الياقوت من أقوى الأحجار الكريمة.

خاتم خطوبة مورغانيتي

خاتم خطوبة مورغانيتي

المورغانيتي يمثل واحدة من خواتم الخطوبة الأكثر شعبية في الوقت الحاضر، المورغانيت هو مزيج من اللون الوردي والبرتقالي مع خصائص تشبه سمك السلمون، اللون الناعم الناتج يجعل المورغانيت مرتبطاً غالباً برمز البراءة والحب والرومانسية، يمكن أن يكون هذا بديلاً للماس الذي يوفر رفاهية الضوء المشع.

خاتم من الماس الأسود

خاتم من الماس الأسود

يبدو الماس الأسود مختلفاً تماماً عند مقارنته بالماس الآخر، إذ تقدم الأحجار الكريمة السوداء التفرد والجمال أكثر من الألوان الأخرى، ويعتقد الكثير من الناس أن أي شخص يلمس أو يمتلك هذا الماس الأسود سيحصل على الحظ السعيد والسعادة.

خاتم من الياقوت

خاتم من الياقوت

الياقوت هو أحد الأحجار الكريمة التي تنتمي إلى بلورات أكسيد الألومنيوم، يُعرف باسم الحجر الأزرق الأنيق، ومع ذلك، ليس الياقوت الأزرق فقط، بل يأتي أيضاً في مجموعة متنوعة من الظلال المختلفة من: البرتقالي والأصفر والأسود والأرجواني والأخضر، سيكون هذا النوع من الأحجار الكريمة مناسباً بالتأكيد للعرائس اللاتي يفضلن اللمسة الكلاسيكية والمعاصرة لموديلات خواتم الخطوبة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار