موضة ألوان الحقائب الأنيقة لهذا العام

  • تاريخ النشر: الخميس، 28 يناير 2021
موضة ألوان الحقائب الأنيقة لهذا العام
مقالات ذات صلة
تعرفي على حقيبة كلتش ماكسي المبطنة
حقائب أساسية لبداية فصل الربيع
أحدث تشكيلة اكسسوارات من Versace مستوحاة من مُلهمة الدار: ميدوسا

نفكر تلقائياً في الفساتين السوداء الصغيرة وأقراط اللؤلؤ والأزرار البيضاء وغيرها، عندما يتعلق الأمر بحقائب اليد، لدينا جميعاً صورة ظلية مفضلة لدينا.  

من حقائب اليد والأحذية إلى الأحزمة المرحة وأنماط الأزياء المتقاطعة"CUTOUT"، جميعها لها مكان في خزاناتنا (وقلوبنا) وعلى الرغم من أننا قد نتبادل بينهما، عندما يتعلق الأمر بالألوان التي ننجذب إليها، فهذا عندما تصبح غير موسمية، تعمل درجات البني والأحمر والأسود والخردل والأخضر في كل موسم واليوم سنثبت ذلك.

يمكن للألوان أن تغير مظهرك تماماً سواء كان ذلك من خلال قطع الأزياء أو لمسة بسيطة لإطلالة أحادية بحقيبة ملونة مميزة غير متوقعة، اليوم نعرض لكِ مجموعة من ألوان الحقائب الأنيقة التي ظهرت خلال الفترة الأخيرة. 

استمري في التمرير لمعرفة أيها المفضل لديكِ من موضة ألوان الحقائب وربما ستاعدك على التسوق لمجموعة جديدة.

حقائب أنيقة باللون الأسود

 حقائب أنيقة باللون الأسودسيظل الأسود دائماً على رأس قائمة الألوان الأنيقة بلا منازع، لا يمكنك أن تخطئي أبداً عند شراء حقيبة سوداء كلاسيكية.


حقائب باللون البنى

حقائب باللون البنىتماماً مثل الأسود، لا يمكنك أن تخطئي في حقيبة بنية اللون، ما عليكِ سوى الاطلاع على أرشيفات الموضة وسترين أكثر من حفنة من الحقائب البنية التي ما زالت ترتديها فتيات الموضة  اليوم. 

حقائب باللون الأحمر

حقائب باللون الأحمر

عندما تريدين أن تجعلي مظهرك مميزاً، يمكنك دائماً الاعتماد على حقيبة حمراء، الحقائب الحمراء هي خدعة التصميم المفضلة لدينا لإضفاء مظهر محايد. 

حقائب أنيقة باللون الأخضر

حقائب أنيقة باللون الأخضر

على عكس ابن عمها الأخضر الداكن لون الغابات، فإن الغابة الخضراء لن تنفد أبداً، هناك شيء ما في هذا اللون يجعل أي حقيبة تبدو أنيقة بشكل لا تشوبه شائبة.

حقائب بدرجة لون الخردل الأصفر 

حقائب بدرجة لون الخردل الأصفر 

 إذا كان لديكِ بالفعل مجموعة من الحقائب المحايدة وتريدين التوسع في الألوان، فنحن نقترح بشدة اختيار حقيبة الخردل.

حقائب باللون الرمادي 

حقائب باللون الرماديلا تلجأ الكثير من الفتيات إلى اللون الرمادي في الحقائب، لكن ثقي بنا ستغير هذه الحقيبة الصغيرة الرمادية إطلالتك بالكامل.

حقائب أنيقة باللون البرتقالي

حقائب أنيقة باللون البرتقالي

غيري مظهر إطلالتك بالكامل بحمل حقيبة باللون البرتقالي المنعش.

حقائب باللون الأزرق 

حقائب باللون الأزرق 

اللون الأزرق لون المحيط، شاهدنا هذا اللون الأنيق والمميز في عروض أزياء ربيع وصيف 2021، استخدم مصممو الأزياء هذا اللون في كل شيء بداية من الأزياء وحتى الأحذية والحقائب.

حقائب باللون الأصفر الزاهي

حقائب باللون الأصفر الزاهي

اللون الأصفر الساطع الذي يذكرنا بالصيف هو لون عام 2021 وفي الحقيقة لا نستطيع مقاومته، جربيه من خلال حقيبة أنيقة مع إطلالة أحادية اللون.

يممكنك أيضاً من خلال موقعنا على ليالينا مشاهدة صيحات الموضة لهذا العام.