الحقائب الزجاجية هي موضة هذا العام لمظهر مميز

  • تاريخ النشر: الخميس، 14 أبريل 2022 آخر تحديث: الأربعاء، 20 أبريل 2022
الحقائب الزجاجية هي موضة هذا العام لمظهر مميز

على مدى السنوات القليلة الماضية، أصبحت اللاعملية شرطاً أساسياً في تصميمات حقائب اليد للوصول إلى مظهر متميز وفريد من نوعه، لقد اختبرنا حقاً حدود الكيفية التي يمكن أن تصل بها الحقيبة الصغيرة ولكننا أيضاً ذهبنا في الاتجاه المعاكس الكلي، لتحقيق التوازن بين المقاييس، إذا كنتِ تعتقدين أن المصممين سيصابون بالإحباط، فأنتِ مخطئة للأسف: لا يزالون يدفعون حدود ما يمكن أن تكون عليه الملحقات وما الذي سيثير حماس المتسوقين المؤثرين. 

لذا، لا تتفاجئي عندما تصبح حقيبة دار أزياء كوبرني Coperni الزجاجية (نعم زجاجية) المرشح الأوفر حظاً لعناصر الموضة الأكثر رواجاً في عام 2022. 

حقيبة دار أزياء كوبرني Coperni

في خريف 2022، قدمت ماركة الأزياء الفرنسية تعاوناً مع شركة Heven وهي شركة زجاج منفوخ يدوياً أسسها Breanna Box و Peter Dupont، قام كوبرني بتصميم حقيبة "Swipe" وهو ملحق بيضاوي الشكل مستوحى من ميزة "التمرير السريع" لفتح هاتف iPhone التي أصبحت واحدة من أكثر القطع التي يمكن التعرف عليها من الزجاج. 

حقيبة دار أزياء كوبرني Coperni

في مقابلة مع مجلة فوغ البريطانية، قال بوكس ​​ودوبونت إن مؤسسي كوبرني سيباستيان ماير وأرنود فيلانت تواصلوا معهم عبر وسائل التواصل الاجتماعي، بعد حوالي شهر من ظهور تعاونهما لأول مرة في أسبوع الموضة في باريس، حققت كوبرني × هيفن نجاحاً كبيراً في تصميم الحقيبة التي ارتدتها ثلاثة مشاهير في أقل من أسبوع. 

ظهرت حقائب كوبرني الزجاجية على السجادة الحمراء لأول مرة ليس على نجمة واحدة بل نجمتين في نفس الحدث Doja Cat و Tinashe في حفل توزيع جوائز Grammys لعام 2022.

حقيبة دار أزياء كوبرني Coperni

حملت Doja Cat حقيبة Swipe ذات الزجاج المنفوخ في ظل أومبريه بلون أزرق نقي يتناسب مع فستان Atelier Versace المخصص لها على السجادة الحمراء، عندما تحولت إلى إطلالتها الثانية في المساء من فيرساتشي بفستان وردي مزين بالكريستال استبدلت أيضاً حقيبتها الزرقاء من كوبرني بحقيبة شفافة بالكامل بقرون شيطانية.

حقيبة دار أزياء كوبرني Coperni

في غضون ذلك، على السجادة الحمراء في غرامي ظهرت تيناشي وهي ترتدي فستاً من دار أزياء GCDS الوردي الزاهي مع حقيبة زجاجية من Coperni x Heven باللون الأحمر.

حقيبة دار أزياء كوبرني Coperni

بعد ذلك، نشرت كايلي جينير Kylie Jenner الحقيبة ذات القرون الشيطانية على Instagram الخاص بها، كجزء من الزي الذي ارتدته للترويج لسلسلة Hulu القادمة لعائلة كارداشيان، يمكن القول إنها قدمت أيضاً خدمة للمتسوقين الذين لديهم فضول بشأن التطبيق العملي للحقيبة، تظهر صورتها أنها تحتوي على اثنين من منتجات الشفاه الخاصة بشركة التجميل الخاصة بها Kylie Cosmetics. 

حقيبة دار أزياء كوبرني Coperni

في مقابلة مع I-D، أوضح Dupont أن العلامات في في مقابلة مع منصة I-D أوضح Dupont أن العلامات التجارية شرعت في صنع منتج تستخدمه بالفعل، قال: "تتميز قطعنا دائماً بوظيفة وهذه إحدى الفلسفات الكامنة وراء ما نفعله مع هيفن، هذه الحقيبة عملية، يمكنك وضع هاتفك فيها ومحفظتك"، أضاف كوكس أنه يمكن أن يعمل أيضاً كزهرية أو كسلاح للدفاع عن النفس. 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار