موضة اكسسوارات التسعينات تعود مرة أخرى إلى عام 2020

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 16 سبتمبر 2020
موضة اكسسوارات التسعينات تعود مرة أخرى إلى عام 2020
مقالات ذات صلة
أرقى الاكسسوارات من مجموعات ربيع وصيف 2021
أبرز الاكسسوارات من عروض ربيع وصيف 2021 في أسبوع الموضة في نيويورك
إكسسوارات أنيقة عليكِ اقتنائها في الحال من أمازون

عادت العديد من صيحات الموضة الشهيرة في التسعينات إلى الظهور في السنوات الأخيرة، بداية من البنطلون الجينز بساق مستقيمة إلى اكسسوارات الشعر وهناك صيحات متعددة في التسعينات ستظهر قريباً في خزانة ملابسنا ولسبب وجيه، لا يوجد شيء أكثر روعة من قطعة لها أجزاء الحنين إلى الماضي. 

لذلك إليكِ عدد قليل لإضافته إلى دورة خزانة الملابس الخاصة بكِ والتي ستساعد أي إطلالة على التخلص من الأخطاء تماماً. 

استمري في التمرير لتشاهدي صيحات اكسسوارت التسعينات التي جمعنها لكِ.

حقائب الكتف

حقائب الكتف كانت حقائب الكتف الصغيرة هي اكسسوار أساسي في التسعينات وقد عادت بشكل ملحمي هذا العام، عارضة الأزياء بيلا حديد Bella Hadid من المعجبين بها وغالباً ما يتم ارتدائها من خلال التصميمات الحديثة الأخرى. 

نظارات صغيرة ملونة

نظارات صغيرةبينما نعشق الإطارات السميكة والعدسات العملاقة، ليس هناك من ينكر أن الضجيج على النظارات الصغيرة حقيقي في الوقت الحالي.

ريهانا وبيلي إيليش وسيلينا غوميزو وعارضة الأزياء كيندال جينير Kendall Jenner هم مجرد عدد قليل من المشاهير الذين اعتمدوا هذه الموضة أو على الأقل لإظهار الحاجب المنظم حديثاً.

تعد عدسات الباستيل وإطارات صدفة السلحفاة فوزاً سهلاً عند البحث عن إحساس الحنين إلى الماضي أو توجيه فتاتك الداخلية في التسعينات

شاهدي أيضاً: نصائح لاختيار الاكسسوارات المناسبة لكِ

أربطة الشعر Scrunchies 

أربطة الشعر Scrunchies إنها مثالية لإضافة هذا النوع الإضافي من الشخصية إلى أي تصفيفة شعر ويمكنك شرائها بالعديد من الألوان والمواد والأنماط هذه الأيام، بصرف النظر عن المظهر اللطيف، فهي رائعة أيضاً لتجنب التقصف لأنها ناعمة جداً على الشعر. 

قبعات الدلو 

قبعات الدلو 

قبعات الدلو هي أجواء الصيف المطلقة، إنها غريبة للغاية وتضيف لمسة من المرح إلى أي إطلالة.

اعتمدت العديد من العلامات التجارية الراقية هذا الاتجاه، حيث سيطرت قبعة دار أزياء برادا Prada المصنوعة من النايلون على الإنستقرام خلال العام الماضي، كما دافع عدد كبير من المشاهير مثل Dua Lipa و SZA و Gigi Hadid عن مظهر ستريت ستايل هذا أيضاً. 

شاهدي أيضاً: اكسسوارات للشعر ظهرت بقوة هذا الموسم

كلبس الشعر Hair Clips 

كلبس الشعر Hair Clips مشابك الشعر هي أهم ملحقات الشعر في التسعينات، إنها جريئة بما يكفي لتظهر جمال شعرك ولكنها تقدم أيضاً مستوى من الجاذبية يمكن أن تأخذ جزءً جانبياً عادياً إلى شيء أكثر روعة، قومي بتجميعها على جانب واحد أو اختاري مقطع واحد مرصع باللؤلؤ لشعرك للحصول على مظهر بسيط. 

يمكنك أيضاً مشاهدة آخر صيحات الموضة من خلال موقعنا على ليالينا.